أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار النادى الأهلي اليوم الاثنين 17/10/2016.. مضاعفة غرامة توديع دورى الأبطال

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 10:59 م
أخبار النادى الأهلي اليوم الاثنين 17/10/2016.. مضاعفة غرامة توديع دورى الأبطال حسام البدرى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلي اليوم الاثنين العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذي يستعد لمواجهة أسوان الخميس فى الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام.
 
 
 
قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري مُتابعة بطولة أمم أفريقيا للشباب التى ستُقام بزامبيا خلال فبراير المقبل من أجل مراقبة لاعبيها للبحث عن موهبة أفريقية صغيرة يضمّها النادي في انتقالات الصيف المقبل .
 
 
 
تراجع الجهاز الفني للأهلي عن فكرة ضم خاما بيليات نجم صن داونز الجنوب أفريقي الذى كان مُرشحاً للانضمام للقلعة الحمراء خلال إنتقالات يناير الشتوية المقبلة.
 
 
 
غاب ميدو جابر صانع ألعاب النادى الأهلى عن مران فريقه الصباحى المقام حاليا على ملعب التتش بالجزيرة لمعاناته من نزلة معوية حادة.
 
 
 
أجرى التونسى على معلول، ظهير أيسر النادى الأهلى، أشعة على منطقة ألفخذ فى قدمه اليسرى بعد شعوره بآلام مبرحة بعد مشاركته فى مباراة الداخلية بالدورى العام، والتى حسمها الفريق الأحمر بهدفين نظيفين
 
 
 
قام عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي وزملاؤه العشرة بالفريق الأحمر وهم: شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم وأحمد حجازي وأحمد فتحي وعمرو جمال وكريم نيدفيد وباسم علي وصبري رحيل ومحمد هاني وأكرم توفيق، بالترويج للتيشرت الجديد المقرر ان يرتديه الأحمر بشكل رسمي في مباراة أسوان المقرر لها يوم الخميس المقبل بالجولة الخامسة للدوري.
 
 
 
قرر جهاز الكرة بالنادي الأهلي مضاعفة الغرامة فى حال الخروج من دوري أبطال افريقيا وخسارة بطولة الدوري..
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة