أكرم القصاص - علا الشافعي

نجم وستهام يحلم بتمثيل الأرجنتين

الأحد، 16 أكتوبر 2016 02:06 م
نجم وستهام يحلم بتمثيل الأرجنتين مانويل لانتسيني لاعب وسط وستهام يونايتد
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يؤدى مانويل لانتسينى، لاعب وسط وستهام يونايتد، دورًا محوريًا مع فريقه الذى تعافى من بداية متواضعة بالدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، ويأمل فى نيل فرصة لتمثيل منتخب الأرجنتين.

 

وسجل لانتسينى هدف الفوز فى الانتصار 1-صفر على كريستال بالاس أمس السبت، ليغادر فريقه منطقة الهبوط.

 

وأتت التغييرات الخططية للمدرب سلافن بيليتش بثمارها، ليحقق وستهام أول فوز له منذ شهرين إذ نال نقطة واحدة فى آخر خمس مباريات.

 

وقال لانتسينى لرويترز: "يطالبنى بيليتش دوما باللعب.. وأن أجعل الفريق يلعب ويتقدم لمواقع التسجيل وأن أدافع أيضا".

 

وأضاف "يسعى دائما لمنحى الثقة من أجل تسجيل الأهداف. يثق بى كثيرا وأنا أيضا أثق به كثيرا. لحسن الحظ تمكنت من التسجيل وأنا سعيد من أجل الفريق.. كنا بحاجة لهذا الفوز".

 

وتعثر وستهام الذى يستضيف سندرلاند فى الجولة المقبلة هذا الموسم بالاستاد الأولمبى ملعبه الجديد، بعدما أنهى الموسم الماضى بشكل جيد فى المركز السابع باستاد أبتون بارك.

 

وتابع لانتسينى البالغ عمره 23 عاما "سيتعين علينا أن نعتاد على الملعب الجديد.. لكن علينا الاستمرار فى هذا الطريق وأعتقد أننا سنتحسن ولنأمل أن تكون هذه بداية شىء جيد".

 

وحرم لانتسينى من المشاركة فى أولمبياد ريو دى جانيرو فى أغسطس، لإصابته خلال التحضير للمنافسات التى شهدت خروج الأرجنتين من دور المجموعات.

 

وقال "كان من المؤسف أن أغيب عن الأولمبياد. أردت المشاركة وكانت بطولة مهمة جدا بالنسبة لى لكن انتهى الأمر وسأحاول العودة مجددا. أفكر فى هذا الأمر دائما، تمثيل بلادى يمثل حلمًا لى وأدرك أنه بمواصلة تقديم عروض جيدة يمكننى أن أنال فرصة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة