أكرم القصاص - علا الشافعي

ميدو: الزمالك سيقدم ملحمة كروية أمام صن داونز وسيحصد اللقب

الأحد، 16 أكتوبر 2016 07:37 م
ميدو: الزمالك سيقدم ملحمة كروية أمام صن داونز وسيحصد اللقب أحمد حسام ميدو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد حسام ميدو، مدرب الزمالك السابق، أنه واثق فى قدرة الفريق الأبيض، على الفوز على صن داونز فى لقاء العودة، بنهائى دورى أبطال أفريقيا، المحدد له يوم الأحد المقبل على استاد برج العرب، مشيراً إلى أن الزمالك سيقدم ملحمة كروية بالاشتراك مع جماهيره، سيضرب بها المثل فى العالم، وسينجح فى حصد اللقب الأفريقى.

قال ميدو، خلال تصريحاته لبرنامج "خاص مع سيف" عبر شاشة "أون سبورت" أتمنى أن يتم غلق صفحة الهزيمة من صن داونز بنتيجة 3/0 فى مباراة الذهاب، والتركيز فى لقاء العودة"، لافتاً إلى أنه واثق فى مساندة الجماهير لفريقها، وواثق أن الحارس محمود جنش سيكون نجم اللقاء.

وشدد "العالمى" على مؤمن سليمان المدير الفنى للفريق، بضرورة غلق كافة المساحات أمام لاعبى صن داونز، خاصة وأنهم يجيدون اللعب فى المساحات، مع ضرورة استخدام اسلوب الضغط العالى.

وعن مباراة الذهاب، قال ميدو: "أسوأ مباراة للزمالك منذ سنوات عديدة، على المستوى الفنى والتكتيكى وغياب روح اللاعبين، وقولت قبل المباراة لو الزمالك حقق نتيجة إيجابية بهذا التشكيل ساطلق على مؤمن سليمان لقب "عنترة بن شداد" لمخاطرته بهذه الطريقة فى لقاء خارج أرضه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جوهر

التفاؤل

انشاء الله الزمالك يكسب ولكن لابد من التركيز وارجوك لاتكثر من التفاؤل لابد من التدريب الشاق والتركيز .

عدد الردود 0

بواسطة:

المغرب

السبب السحر و الشعودة؟؟؟

لا شك أن السحر المغربي ضرب بقوة في جنوب افريقيا، طبعا حسب رأي المسؤول الكبير مرتضى منصور، بالله عليكم ادا كان أكبر المسؤولين العرب بهذه السفاهة لتبرير خسارة مقابلة كرة قدم في المغرب و بالتالي الاساءة لشعب بأكمله، فما بالك بالشعب الذي يصدقه، مجرد سؤال....؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة