أكرم القصاص - علا الشافعي

لعدم كفاية الأدلة.. إخلاء سبيل المتهم بإلقاء زوجته من الرابع بالبساتين

الأحد، 16 أكتوبر 2016 01:45 م
لعدم كفاية الأدلة.. إخلاء سبيل المتهم بإلقاء زوجته من الرابع بالبساتين جثة - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر أحمد هانى وكيل نيابة حوادث جنوب القاهرة، بإشراف المستشار وائل شبل المحام العام، إخلاء سبيل المتهم بإلقاء زوجته من الدور الرابع فى منطقة البساتين بضمان محل إقامته، وذلك عقب ورود التحريات التى لم تتوصل إلى دليل كافى ضده المتهم، كما لم تؤكد شهادة الجيران وشهود الواقعة الاتهام ضده.

 

وقررت النيابة استعجال تقرير الطب الشرعى حول الواقعة، لكشف ملابسات الحادث، وجاء فى المناظرة الأولية للجثة إصابتها بكسور فى الجمجمة، وكدمات متفرقة بالجسم، وفى القدم اليمنى واليسرى.

 

وأنكر المتهم فى أقواله أمام النيابة، إلقاء زوجته من الطابق الرابع، وأكد أنه يوم الوقعة نشبت مشادة كلامية بينه وبين زوجته دخلت على إثرها إلى غرفة النوم وأغلقت الباب من الداخل عليها، ثم تفاجأ عقب ذلك بسماع صراخ من الأهالى فى الشارع، وباستطلاع الأمر وجد زوجته ملقية على الأرض.

 

وأضاف الزوج فى أقواله، أن سبب الشجار أن الزوجة كانت دائمة الرغبة فى العمل وهو كان يرفض ذلك بحجة أنه لا يحتاج لمساعدتها ماديا، وأن ديونه سوف يتصرف فى حلها.

 

واستمعت النيابة إلى أقوال شقيقى الزوجة الذين أكدا اتهامهما للزوج بإلقاء زوجته، بسبب كثرة الخلافات العائلية مع زوجها بسبب ديونه التى تراكمت عليه.

 

كما استمعت النيابة إلى أقوال الشهود من جيران المجني عليه، الذين أكدوا عدم سماعهم أى مشاجرات فى ذلك اليوم، وتفاجئوا بجثة السيدة ملقاة على الأرض، ثم عقب ذلك نزل الزوج وبرفقته ابنه الذى لا يتجاوز العام ونصف على صراخ الجيران لاستطلاع الأمر.

 

وكان قسم البساتين، قد تلقى بلاغًا يفيد بسقوط "هدى.ا" ربة منزل، من الطابق الرابع جثة هامدة، وبالانتقال وسؤال أهل المجنى عليها اتهموا زوجها بإلقائها من شرفة المنزل.

 

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الزوج، وبمواجهته أنكر ارتكاب الواقعة، وقال إن زوجته هى التى ألقت بنفسها من شرفة المنزل، تم تحرير المحضر رقم ٢١٧٦١ لسنة ٢٠١٦، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتى أمرت بما سبق .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة