أكرم القصاص - علا الشافعي

فتاة تهزم "الأكزيما الجلدية" بنظام نباتى من الموز والخضروات

الأحد، 16 أكتوبر 2016 01:22 م
فتاة تهزم "الأكزيما الجلدية" بنظام نباتى من الموز والخضروات الفتاة
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"أليس مورجان"، 22 سنة، عانت منذ 3 سنوات من الإصابة بأكزيما جلدية حادة كانت تجعلها تستيقظ ليلا من شدة الألم والحكة، ورغم استخدامها للأدوية المختلفة ولكن لم يكن هناك أى تحسن، حتى اكتشفت أسلوبا جديدا من العلاج يعتمد على أسلوب نظام غذائى نباتى أوقف هجوم الأكزيما عليها.
 
ونقل الموقع البريطانى "ديلى ميل" رحلة ""أليس" المرضية، حيث تسكن فى مدينة "ليفربول"، أصيبت منذ 3 سنوات بأكزيما جلدية تسببت فى تغطية جسدها بالبثور، ومع سوء الطقس وتحوله إلى البارد تزداد حالتها سوءا، وهو ما جعلها لم تغادر المنزل فترات طويلة مما أدى لإصابتها بحالة من الاكتئاب بسبب نظرات وتعليقات الغرباء.
 
تحكى "أليس" قائلة: "استخدمت كل أنواع الكريمات ومستحضرات التجميل للتغلب على المشكلة فضلا من أقراص الحساسية والمكملات الغذائية والعلاجات المختلفة ولكن جميعهم فشلوا فى علاجى، حتى قرأت عن نظام نباتى يمكن أن يساعد فى التخلص من آثار هذه الأكزيما، بالفعل نجحت هذه الطريقة فى علاجها".
 
وتابعت: "كانت نوبات الأكزيما تصل إلى حد الجروح المتتالية بسبب الحكة الشديدة ويصاحبها ارتفاع فى درجة حرارة جسمى، وكانت الأكزيما تبدأ من بقع صغيرة خلف الركبتين والمرفقين ثم تنتشر فى مختلف أجزاء جسمى وكانت تسيطر على وجهى والرقبة والكتفين وأجزاء من الذراع".
 
وأضافت :"اعتمدت على نظام نباتى يعتمد فى وجبة الإفطار على الكرفس وعصير طبيعى، يليها بساعتين وجبة خفيفة مكونة من موزة، أما الغذاء عبارة عن سلطة خضراء مع الأفوكادو والفاكهة ويليها بساعتين وجبة خفيفة من الجزر والحمص وسلطة الفواكة، والعشاء عبارة عن خضار مطبوخ "نى فى نى"، وبهذا تغلبت على الأكزيما بنفسى".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال مغربى قاسم القبانى قنا

الجرب والبهاق والتينيا والاكزيما والطفح الجلدى وكرمشة الجلد من الحروق علاجه صبار صباع العفريت

هناك مواد ونباتات مصرية بها علاج ناجح لجميع انواع السكر بالغلى بفنجان صغير يشرب مع التحليل وهو هالوك الفول والطماطم يغلى اما مجفف او اخضر وهو نبات هالك ومضر بالزرع وعلى شركات البحوث الدوائية بحث فوائدة وانتاجه فى مصر مع القوات المسلحة وكذا المستخلص لتفتيت الحصوات من نبات شديد السمية هو بذر الخلة كذا ازالة كل اثار حروق الجلد والبهاق والتينيا والاكزيميا والطفح الجلدى نهائيا بنبات صبار صباع العفريت وهناك 25 الف نوع من الصبار والزيتون والتوت والكريز والنباتات الطبية والزهور كلها طبية وغذائية تصلح للزراعة فى قنا وتصنع خامات دوائية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة