أكرم القصاص - علا الشافعي

تامر عبدالمنعم

سائق التوك توك

الأحد، 16 أكتوبر 2016 10:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انقلبت وسائل التواصل الاجتماعى رأسا على عقب، بعد عرض فقرة سائق التوك توك الشهيرة مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس الذى تبثه قناة الحياة، كلام حين استمعت إليه فطنت بل وتأكدت أنه كلام مرتب ومدروس بل وملىء بالسموم التحريضية فى وقت قاتل.. لم أقتنع للحظة أن هذا الرجل سائق توك توك شخص بسيط ولم أقتنع أن الحملة الممنهجة التى صاحبته وساعدته على الانتشار بعيدة عن أيدى الإخوان الخفية ورفقائهم أولاد مجيدة، ولم أقتنع أيضاً أن الحوار كان وليد اللحظة.
 
المسألة ببساطة تكمن فى اقتناص الفرص من أجل ضرب مصر ومكانتها ومن أجل تقليب الطبقات وتحريض المجتمع، واستمرار حالة الضغط النفسى والشحن ضد الدولة إذ ربما يتحقق المراد والسؤال الآن: معقولة يا حكومة تهتزى لمجرد مهاجمة سائق توك توك لكِ ببرنامج، سواء كان كلامه صحيحاً أو باطلاً؟!









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رأفت جوده

أعراض أكل لحم الحمير

لو أنكم تركبون التكتك أو تستمعون لسائقى عربات الكارو التى تجمع القمامة من المنازل لتلقيها فى عرض الشارع لعرفتم أن كلهم يتكلمون بطلاقة كاملة ويعلمون أكثر من المثقفين ساكنى الشيخ زايد والتجمع الخامس ايها القائمون على الحكم ابعثوا مصادركم إلى الاحياء الشعبية والفقيرة وارفعوا الظلم عنهم ظلم التجار وظلم المحليات وفسادها وظلم الذين يحتلون الأرصفة من أصحاب المحلات والباعة المتجولين وظلم أنه لايستطيع بناء منزل من دورين وبجوارة عمارة من خمسة عشر دورا انزلوا الشارع يرحمكم الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة