أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر حمروش فى طلب إحاطة لوزير الصحة: المواطن يحصل على أقل درجات الرعاية

الأحد، 16 أكتوبر 2016 12:15 م
عمر حمروش فى طلب إحاطة لوزير الصحة: المواطن يحصل على أقل درجات الرعاية عمرو حمروش، عضو مجلس النواب
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب عمر حمروش، عضو مجلس النواب، بضرورة مراجعة منظومة الصحة فى جميع محافظات الجمهورية مرة أخرى والأخذ فى الاعتبار بتدنى مستوى الخدمة ووجود مستشفيات عبارة عن هياكل خراسانية ومبانى فقط كما يوجد بعضها مغلق.

 

وقال حمروش، فى تصريحه لـ"اليوم السابع، إن المواطن المصرى يعانى من سوء الخدمة الصحة وتدنى مستوياتها ويحصل على أقل الدرجات الرعاية والعناية، وهذا الأمر يشكل خطورة على حياة المصريين فى ظل ظهور أمراض جديدة وارتفاع نسبة الإصابة بالأمراض الخطيرة والفتاكة التى تتطلب تدخل فورى وهذا ما ينقصنا فى منظومتنا الصحية.

 

وأضاف عضو مجلس النواب، أنه تقدم بطلب إحاطة لرئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة وتم تحديد مناقشته بالجلسة العامة يوم الثلاثاء المقبل، بخصوص هذا الصدد وأن المنظومة فى الجمهورية ككل مترهلة ولابد من إعادة النظر فيها مرة أخرى وفيما يخص طلب الإحاطة بشأن مستشفى إيتاى البارود العام التى تعانى من الإهمال، قائلا: على الرغم من أن وزير الصحة من إيتاى البارود لكن المستشفى لا يوجد بها خدمات.

 

ونوه "حمروش" إلى أن هناك بعض الوحدات الصحية التى تم إغلاقها تماما وتحويلها إلى مركز لطب الأسرة وهذا يعنى عدم وجود أدنى وسائل إسعافات الأولية بها وهذا ما يعنى وجودها مثل عدمه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة