أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يعترض على حكم مباراة ليفربول

الأحد، 16 أكتوبر 2016 11:55 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يعترض على حكم مباراة ليفربول مورينيو وتايلور
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، اعتراضه على تولى الحكم الدولى أنتونى تايلور إدارة مباراة الجولة الثامنة من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز المحدد لها غدا الاثنين بين الشياطين الحمر وليفربول.

مورينيو: من المستحيل أن يتولى تايلور قيادة المباراة

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن جوزيه مورينيو أبدى اعتراضه على تولى أنتونى تايلور لقيادة مباراة مانشستر يونايتد بالجولة الثامنة من الدورى الإنجليزى المحدد لها غدا الاثنين فى مواجهة ليفربول، مؤكدا أنه من المستحيل أن يقوم تايلور بقيادة المباراة بشكل جيد.

Jose Mourinho is looking to sell at least five LVG-bought stars, including Matteo Darmian

وأكد مدرب نادى مانشستر يونايتد أن تايلور لن يقوم بعمل جيد فى قيادة تلك المباراة، نظرا لكونه من المتحيزين ضد ليفربول، وأنه سيتأثر فى حكمه هذه المرة خاصة بعد أن تعرض للاعتداء من جماهير الريدز فى وقت سابق.

 Jose Mourinho is looking to sell at least five LVG-bought stars, including Matteo Darmian

وقال مورينيو: "أعتقد أن شخصا ما تعمد وضع تايلور فى تلك المهمة من أجل الضغط عليه، ولكن أنا اعتقد أنه سيكون من الصعب عليه أن يدير تلك المباراة بشكل جيد، بالرغم من كونه حكم جيد جدا".

 

وأضاف مورينيو "لدى وجهة نظر على ذلك الموقف، ولكن أنا لا أريد أن أقول أى شىء لأننى تعلمت درسا بعد أن تعرضت لأزمات عديدة فى الماضى".

مدرب مانشستر يونايتد يضع نفسه فى أزمة مع الاتحاد

وأكد مورينيو أن لا يرغب فى الحديث باستفاضة عن موقف تايلور فى مباراة ليفربول، نظرا لأن اتحاد كرة القدم الإنجليزى من الممكن أن يوقع عقوبة تأديبية ضده، نظرا لأنه من غير المسموح للمدربين الحديث عن الحكام قبل بدء المباريات بشكل نهائى.

Taylor has a history of booking more Liverpool players than United

جدير بالذكر أن تايلور اعتاد على التحيز ضد ليفربول خلال المباريات السابقة من الدورى الإنجليزى الممتاز، وظهر ذلك فى عدد البطاقات الصفراء والحمراء التى يسجلها ضد لاعبى الريدز، على عكس ما كان يفعل مع لاعبى الفريق المنافس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة