أكرم القصاص - علا الشافعي

من ماسنجر لأنستجرام.. تطبيقات يمكنك استخدمها عبر الكمبيوتر

السبت، 15 أكتوبر 2016 06:00 ص
من ماسنجر لأنستجرام.. تطبيقات يمكنك استخدمها عبر الكمبيوتر كمبيوتر
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم اعتماد الكثير من الخدمات على تطبيقات المحمول، إلا أن بعضا منها قرر إطلاق نسخة لأجهزة الكمبيوتر، وذلك فى محاولة لتوفير خدماتها لعدد أكبر من المستخدمين، أو حتى توفير مزيد من الراحة لمن يبحث عن شاشات أكبر لاستعمال هذه الخدمات، وفيما يلى نرصد أبرز هذه الخدمات:

*خدمة واتس آب:

تعتبر أشهر خدمات التواصل الفورى، وهى مملوكة الآن لشبكة فيس بوك، وعلى الرغم من أن هذه الخدمة متاحة من خلال منصة الويب أيضا، إلا أن فيس بوك حرصت على إطلاق برنامج جديد خاص بواتس آب، يمكن تثبيته على الأجهزة المكتبية التى تعمل بنظام التشغيل ويندوز بكل سهولة.

*ماسنجر:

يعتبر تطبيق دردشة تابع لفيس بوك أيضا، وأطلقت الشركة نسخة للويب يمكن للمستخدمين الاعتماد عليها، ويمكن الدخول لتطبيق الرسائل من خلال الجهاز المكتبى، وذلك عبر متصفح الإنترنت العادى من خلال الدخول إلى رابط Messenger.com.

*خدمة أنستجرام:

تعد أحدث الخدمات التى حصلت على برنامج يمكن تثبيته على أجهزة الكمبيوتر، وهو يتوافق مع نظام التشغيل ويندوز 10 فقط، ويمكن للمستخدمين الاستفادة من جميع الخدمات التى توفرها الخدمة على التطبيق تماما.

 

*فايبر:

أحد تطبيقات التراسل الفورى والذى يمتلك برنامج يمكن تثبيته على نظام التشغيل بكل سهولة، والتمتع بجميع الخدمات التى يحصل عليها المستخدمون على الهاتف الذكى، لكنها تعد أفضل لعشاق الشاشات الكبيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة