أكرم القصاص - علا الشافعي

شهود عيان يشاركون "صحافة المواطن" بصور لحادث كمين الشيخ فضل بالمنيا

السبت، 15 أكتوبر 2016 04:40 ص
شهود عيان يشاركون "صحافة المواطن" بصور لحادث كمين الشيخ فضل بالمنيا شهود عيان يحكون لـ"صحافة المواطن" لحظات الرعب فى حادث بالمنيا
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ جورج زكريا، صوراً لحادث كمين الشيخ فضل بمركز بنى مزار فى محافظة المنيا، الذى راح ضحيته خمسة أشخاص بينما أصيب ثلاثون آخرون.

 

ويحكى جورج زكريا تفاصيل الحادث وفقا لشهود عيان: "وقع تصادم بأكثر من 12 سيارة، وذلك بسبب انقلاب سيارة نقل حديد بالطريق، فى الوقت الذى كان متواجدا قوات الشرطة، ومحاولات لرفع السيارة المقلوبة من على الطريق، فوجئ المواطنين بسيارة أخرى محملة بالطوب والبلوك اصطدمت بالسيارات".

 


صورة من الحادث

بينما أضاف القارئ أحمد عزيز عبر خدمة صحافة المواطن مؤكداً أنه كان من الناجين من الحادث: "عموما باختصار كان هناك حادث بالطريق، حيث اصطدام بعض سيارات الملاكى بعضها البعض فوجئنا بسيارة مقطورة تسير بسرعة جنونية اصطدمت بنا".

 


صورة لحادث المنيا

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى  send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 


حادث المنيا

رسالة أحد شهود العيان

 

  

ناجى من الحادث يحكى تفاصيل حادث المنيا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة