أكرم القصاص - علا الشافعي

الجبلاية تخصص استمارات لحضور الجماهير مباراة غانا

السبت، 15 أكتوبر 2016 08:30 ص
الجبلاية تخصص استمارات لحضور الجماهير مباراة غانا منتخب مصر
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر مجلس الجبلاية عقد اجتماع غدا الأحد الذى يجمع عددا من مسئولى الجبلاية على رأسهم أبو ريدة وثروت سويلم، من أجل تحديد الأعداد النهائية المقرر لها حضور مباراة منتخب مصر وغانا المحدد لها 13 نوفمبر باستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، فى الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ويشهد الاجتماع تقديم اقتراح بعمل استمارات لدخول الجماهير للمباريات كما حدث فى تجربة الأهلى والزمالك، وتوزيع هذه الاستمارات على الأهلى والزمالك والاتحاد السكندرى والأوليمبى وسبورتنج وسموحة بالإسكندرية والمحلة والمنصورة والإسماعيلية وبورسعيد، لضمان حضور أكبر عدد من الجماهير الشعبية، أو عرض التذاكر على الإنترنت على موقع إحدى الشركات الخاصة كما كان يحدث مسبقاً.

وكانت وزارة الداخلية والقيادات الأمنية قد أبدوا موافقتهم على حضور 60 ألف مشجع لمباراة غانا، وهو ما سيتم حسمه أيضاً خلال اجتماع الأحد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

majdi

نتمني نتعلم من الناس الذين سبقونا في التنظيم

أتمني من أتحاد الكرة طرح بيع التذاكر عن طريق النت وبالرقم القومي وفي هذه الحالة ضمنت أولا لن يكون هناك سوق سودة لان النظام لن يعطي أكثر من تذكرة للرقم القومي تحديد رقم الكرسي بالرقم وبالتالي لوحدث اي شئ لقدر الله معروف بالاسم وبالكرسي من فعل هذا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة