أكرم القصاص - علا الشافعي

أحد ضحايا مستريح المنوفية: اتخدعنا فى الدقن والجلابية

السبت، 15 أكتوبر 2016 03:00 ص
أحد ضحايا مستريح المنوفية: اتخدعنا فى الدقن والجلابية وائل عبدالبارى يحكى تفاصيل النصب
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال وائل عبدالبارى، 43 سنة، مقيم بقرية سنتريس التابعة لمركز أشمون، إنه تعرض لواقعة نصب وكان من ضمن ضحايا المستريح الجديد بالمنوفية، الذى تحصل منه على مبلغ 200 ألف جنيه، لتشغيلها، والتحصل منها على أرباح شهرية، ولكنه فوجئ فى النهاية بأنه حصل على الأموال وفر هاربا.

 

وفى حالة من الحزن على ما تعرض له قال وائل: "أنا مش عارف الشيخ شاكر عمل كدة ليه، واخد فلوسنا وهرب، واللى خدها من الغلابة اللى بيجمعوا الفلوس بالعافية وادولوا تحويشة عمرهم على أمل فى زيادتها إلا أنهم فوجئوا بالهروب وترك البلاد". 


وأضاف وائل أنه منذ أكثر من سنتين وقد دفع 200 ألف جنيه إلى الشيخ، ولم يتحصل على أى جنيه منها وعندما يطالبه يقول له إن الفول فى السوق، وإن شاء الله هتاخدها متقلقشى، وفى النهاية كان موعد المغادرة والهروب بالأموال، وأرسل رسالة تليفونيه إلى جميع الضحايا يقول لهم بانه سيعطى الجميع فلوسه الخميس، وكان هو يوم هروبه من القرية وتركه لها.

 

كانت حالة من الغليان قرى مركز أشمون بمحافظة المنوفية بعد تردد أنباء تفيد هروب احد العاملين فى مجال تجارة الأدوات الكهربائية والأجهزة المنزلية بقرية سنتريس التابعة للمركز، بعد جمعة أكثر من 10 ملايين جنيه من مواطنى القرية والقرى المجاورة بزعم توظيفها وتخصيص عائد شهرى مقابل تشغيل تلك المبالغ، وحرر أسامة عيسى عوض المحامى، 3 محاضر رسمية يضموا 12 من المتعرضين للنصب فى القضايا، التى تصل اجمالى المبالغ بها إلى 4 ملايين جنيه، لافتا إلى أنه تم تحرير محاضر رسمية بمباحث الأموال العامة حملت أرقام " 3/282، و4/282، و5/282 أحوال مباحث الأموال العامة بتاريخ 5 أكتوبر الجارى، مؤكدا أنهم فى انتظار أن تأخذ الرقم القضائى لمباشرة العمل والتحقيق فى الوقائع المسندة إلى المتهم بالمحاضر الرسمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

Sayed

افتحوا حسابات في البنوك

بالنظر الي ما جمعه المستريحين نجد انهم جمعوا ملايين تصل الي اكثر من مليار ... وهذا سببه (1) الجهل (2) البنوك ... لو ان البنوك تتنافس فيما بينها لتسهل للناس ان يكون لهم حساب في البنك وكل بنك يقدم خدمات تتنافس مع خدمات البنك الاخر مثلما يحدث في لندن وغيرها من البلاد الاوروبيه فان هذه الاموال التي يأخذا المستريحون ستكون طريقها الي البنوك ... والبنوك تستثمر ويكون هناك عائد .. وهذا يحمي هؤلاء المغفلون من فقدان مدخراتهم او ما يملكون ... البنوك تعرف ماذا تفعل وكن هناك تشنج في البنوك المصريه حتي من الصعب ان تفتح حساب ..

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

اتخدعت لانك جشع و طماع

الناس تريد ان تكسب دون تعب و هذا ما يستغله النصابون الربح السريع بدون مجهود. حلال علي كل مستريح اموال المغفلين

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmad

ايها الجهلاء

بعد كام مرة حاتتعلموا؟؟ كم قضية يتم ضبطها والإعلان عنها كل سنة ومن زما ا ا ا ان خالص اشربوا بقى.. قرفتونا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى...

فشل زريع

فشل زريع للبنوك التى تعمل فى مصر وتعد سبب فى خراب الاقتصاد المصرى بلوائحها القبيحه المتخلفه وازدحامها بلادعى ولامصلحه ففى اى بنك داخل مصر تنجز معاملتك خلال يوم عمل كامل يعنى تخصص يوم للذهاب للبنك فقط اما وضع الاموال فيها فهو غير مجدى لان اربحاها لاتقيم بيتا ولاتسد جوعا فقط تكون الفائده مريبه عندما تقترض لعمليه جراحيه او شراء منزل او سياره تاكل بها عيش عندها يتم خراب بيتك بلا منازع وتوضع فى السجن .لهذا يلجاء الناس لهؤلاء النصابين واليكم كم الاموال التى ذهبت اليهم ولم يستفد بها البنوك او الدوله ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Essam

تستاهل

تستاهل.. هو فية غلبان معاه 200.000 تستاهل

عدد الردود 0

بواسطة:

كامل

ابعد عن أى دقن وطاقية وانت تسلم

للأسف الناس في مصر فيهم كتير طيبين وسذج ولسة مخدوعين في حكاية الدقن والطاقية بعد ملايين الحوادث التي تؤكد على أن الناس دي بتتخذ الدين كستار للنصب والاحتيال ،

عدد الردود 0

بواسطة:

fayezhamed

تسهيل التعامل مع البنوك

لابد من رفع فائدة البنوك لجذب اموال الغير قادرين على استثمارها وتشغيلها وتسهيل النعامل مع المودعين وتحسين خدماتهم

عدد الردود 0

بواسطة:

علي درويش

النصاب يداعب فيك غريزة الطمع والربح السهل

الاخ/ وائل عبد الباري - أنت من ذهب إليه دون التحقق من شئ من أوراق تثبت استيراده أو تعاقده على شحنة فول أو خلافه وانت من طمع في الربح الوفير بدون مجهود معتبراً أن ما لديك من مال هو تعب سنوات وهذا يكفي - على أي حال الذقن والجلباب قد سبق إليهم الريان - والسعد - وكلهم معروفين بالتاريخ الاسود

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة