أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى بكرى يطلب تشكيل وفد برلمانى برئاسة على عبد العال لزيارة السعودية

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 01:55 م
مصطفى بكرى يطلب تشكيل وفد برلمانى برئاسة على عبد العال لزيارة السعودية النائب مصطفى بكرى
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم النائب مصطفى بكرى، بطلب للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، بتشكيل وفد برئاسة الأخير، لزيارة السعودية، ولقاء مجلس الشورى السعودى، لبحث تدعيم العلاقات الأخوية والبرلمانية بين البلدين، والرد على الأكاذيب، الذى أشار "بكرى" إلى أنها تفيد أعداء البلدين والأمة العربية 

وأكد "بكرى" فى طلبه، إلى أن ذلك يأتى بالتزامن مع تصاعد الأزمة الإعلامية بين عدد من صحفيى مصر والسعودية، على خلفية تصويت مصر لصالح القرار الروسى بمجلس الأمن، لتهدئة الأوضاع فى سوريا، وترويج بعض الشائعات .

 


نص طلب الاحاطة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء عيش

كرامة المصريين

الأخ مصطفى بكرى نسى ثلاثة أشياء عند طلبه ذلك : 1. ان هناك شئ اسمه فى القاموس ( كرامه ). 2. ان هناك شئ اسمه ( عزة النفس ). 3. ان هناك شئ اسمه ( سيادة مصر ). لكن ممكن يفكر فى : 1. بدل سفر 2. فسح فى فنادق 5 نجوم. 3. هدايا سعودية من ساعات وخلافة. وأقوله فى النهايه ( اللى اختشوا !! )

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

الى رقم 1

ما تقوله جانبه الصواب :1-الاستاذ مصطفى بكرى من الرموز الشرفاء ولا أعتقد ان التلميحات التى ذكرتها هى حرية رأى لكن لها معنى اخر لا احب ذكره 2-الاستاذ مصطفى بوطنيته استشرق وجود فتنة معدة لنا مع السعودية لان تصويتنا بمجلس الامن-وقطعا لنا سيادتنا وايا كان القرار ليس لاى من كان التأثير علينا فيه ولكن وضحت المؤامرة فى توجيه وجهة نظرنا الى انها عدائية ضد السعودية وهو غير صحيح قطعا-3-العلاقة بيننا وبين السعودية اكبر كثيرا من هذه المهاترات وكان يجب الحوار ولربما كانت كتائب الاخوان اكثر اتصالا بصانعى القرار وهو امر يتطلب التواجد الدائم لتبادل وجهات النظر4-لو كانت السياسة الخارجية هشة كنت تقول اين الكرامة وعزة النفس ولكنها قوية وبلدك بخير ولكن كن ايجابى وتذكر (وتعاونوا على البر والتقوى).

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

...كابتن /مصطفى بكري بتاع انبوبة بوتاجاز لحد باب بيتك ...وليفه وصابونه لحد باب حمامك سايئ عليك النبي ((((( اسكت )))))) خلاص ..استقيموا يرحمكم الله .

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

كفانا مسخرة وإمتهان وتدنى كرامة

الأخ مصطفى بكرى أنت لست وحدك المصرى كلنا مصريون وكلنا لنا كرامة أنت تمثل نفسك فقط ولو تريد الذهاب فإذهب وحدك وتحدث عن نفسك كفانا إمتهان كرامة مصر فوق كل شيء مصر أكبر من أى هراء تافه

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

لن نظل نعتذر دائما

استاذ مصطفى بعد التحيه لشخصكم الكريم.. اعلن رفضى لتلك المبادره حفاظا على كرامه مصر وذلك لأن مصر لم تخطئ ولماذا علينا دائما ان نعتذر كما قال الرئيس استقلاليه القرار من كرامه مصر.. المملكه العربيه السعوديه هم اشقاؤنا ولن نتخلى عنهم ابدا ولكن لن نظل نعتذر دوما.. ما ان تستجد امور.. السعوديه بحاجه الينا كما اننا بحاجه اليهم.. نموت ولا تهان كرامه مصر والمصريين.. وحفظ الله مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد حسين

نرفض الانبطــــــاح

غريب امر هذا الـ مصطفى بكرى يستميت فى ان يذهب منبطحا للسعودية علامة استفهام كبيرة حول توجهاته واسبابها..... الحكاية مش حكاية ساعة رولكس مطعمة بالياقوت والزمرد الحكاية اكبر من كده بكتيييييير.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

ربما

ربما هو خائف على بلده من استغلال الخلاف بينها وبين المملكة من قبل اطراف تريد عزل مصر عن محيطها كي يسهل الانقضاض عليها ولكن مصر اكبر من تجدي معها تلك المخططات الخبيثة نفعا وستمر الازمة وستبقى مصر قوية وصامدة ان شاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

البرنس

لا أؤيد الأستاذ / مصطفي بكري

سبق وان قال أحد المعلقين الأعزاء في شئ اسمه الكرامه ... انا أعرف ان الأستاذ مصطفي بكري رجل وطني مخلص لبلده ويقصد من وراء ذلك صالح العلاقات بين البلدين ... ولكن أتركنا نفكر بمنطقهم ... فهم يتعاملون مع مصر بأسلوب مرفوض تماما وليست هذه العلاقه تصلح بين الأشقاء ... لماذا لم يفكر أحد منهم بأسلوب رأب الصدع مثلك ... لأنهم يتعاملون معنا بأسلوب انت تعرفه تماما ... وغاب عنك يا استاذ مصطفي ان مصر لو إتخذت موقف مثل ما تقول فهذا بمثابة اعتذار رسمي وسيكون شكلنا سئ جدا لايليق بمكانة أكبر وأقوي دولة عربيه ... ياستاذمصطفي مصر عظيمه لديها أقوي جيش في المنطقه ولديها شعب كثيرا ما تحدي المستحيل وحقق معجزات اذهل شعوب العالم ... تكون معادله ساذجه ان عادلت بين مصر واية دوله كل مؤهلاتها ( كوم ) من الدولارات ... المال لايصنع تاريخ يا أستاذنا العزيز ... ولست ادري كيف لاتعلمون حجم مصر ... لاتعلمون حجم دوله تحارب أكثر من خمس دول في ان واحد ... الا تري حجم التأمر علي مصرنا يا استاذ مصطفي ... أليس من العقلانيه ان ينظر حكام السعوديه ــ في هذا التوقيت بالذات ــ لحجم ما تلقاه مصر من تامر وتؤجل ــ فكرة اثبات الذات ــ لحين اخر ... ثم من الذي اخطأ من البدايه ... هل حدث خلل بعقول هؤلاء البشر ليظنوا للحظة واحده ان مصر تكون تابعة لهم ... بأي امارة مصر تتبع رأي هؤلاء وما هو تاريخهم اصلا وما هي انجازاتهم ... لقد صدمت برأيك هذا ايها البرلماني الخبير ... ولو كنت لزمت السكوت لكان خيرا ... سوف تقول لي سياسة الدول غير رأي الشعوب ... ربما ... ولكن أطلب منهم ان يتبعوك في الراي وانظر رد فعلهم ... عموما قد جانبك الصواب و تكون كارثه لو وافقك المجلس الموقر ... فهو مجلس عودنا علي العجائب منذ القدم ... منذ ايام موافقون الي رؤية بعض اعضاء المجلس الموقر نيام اثناء الجلسه علي شاشات التليفزيون ... لك الله يا مصرنا الحبيبه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة