أكرم القصاص - علا الشافعي

القوى العاملة: المصريون بقطر يطلقون حملة اشترى المصرى

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 01:27 م
القوى العاملة: المصريون بقطر يطلقون حملة اشترى المصرى محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوي العاملة بالسفارة المصرية بالدوحة، رابطة اتحاد المصريين في دولة قطر ،دعم حملة اشتري المصري، والتي أطلقها خلال الشهر الحالي أكتوبر 2016 خبير العلاقات العامة، الشبراوي خاطر أحد أبناء الجالية المصرية بقطر.

 وتلقي وزير القوي العاملة محمد سعفان ، تقريرا من المستشار العمالي ياسر سعيد، أشار فيه إلي أن  عدد المشاركين في الحملة وصل خلال الثلاثة أيام الأولى لانطلاقها لأكثر من أربعة آلاف مشارك.

 وأوضح المستشار العمالى بقطر فى بيان للقوى العاملة، أن الحملة تهدف إلى دعم الاقتصاد المصري ودفع عجلة الإنتاج وتشغيل العمالة بالمصانع المصرية عن طريق تشجيع وتسويق المنتجات المصرية في الأسواق الخليجية والعربية والعالمية.

 و بدأ منظمو الحملة في التواصل مع عدد من كبرى المتاجر التي تمتلك سلسلة كبيرة من الفروع تستحوذ على أكبر الحصص في السوق القطري، وذلك لدعم الحملة وإبراز المنتجات المصرية وإفراد مساحات أكبر لها في هذه المتاجر مما يؤدي إلى زيادة الطلب على هذه المنتجات.

ويعمل منظمو الحملة وأعضائها حاليا لفتح فرص الإستيراد أمام المنتجات المصرية من خلال السعي  للاتفاق مع شركات التوزيع ووكلاء المنتجات الإستهلاكية والمعمرة بالسوق القطري للعمل على  جذب وإستيراد عدد ونوعيات أكبر من المنتجات المصرية للأسواق الخليجية استثمارا لنجاح الحملة في  توعية المصريين بالخارج لشراء مستلزماتهم اليومية من السلع والمنتجات المصرية، مما يعود بشكل مباشر وسريع على منظومة الاقتصاد المصري.

فيما سيتم الإعلان قريبا عن عدد من مبادرات الأعضاء التي ستساهم بشكل كبير في دعم هذه الحملة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة