أكرم القصاص - علا الشافعي

إزالة تعديات على 50 فدان أراضى زراعية بالقنطرة

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 02:59 م
إزالة تعديات على 50 فدان أراضى زراعية بالقنطرة إزالة تعديات على أراضى زراعية- أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أزالت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية بالإشتراك مع شرطة المسطحات المائية والبيئة واللجنة المُشكلة من الهيئة العامة للثروة السمكية والثروة الزراعية تعديات على مساحة 50 فدان بأراضي مخصصة للإستزراع النباتى بناحية الإتحاد بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب .

وقال اللواء على العزازى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسماعيلية أن الحملة تمكنت من إزالة التعديات الواقعة على أراضى الثروة السمكية  من قبل " أمال.ص. ف " لقيامها بالتعدى على القطعة رقم 221 وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص، و" مصطفى. ا.م " لقيامه بالتعدى على القطعة رقم 213 وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص،  و" السعيد.أ.م " لقيامه بالتعدى على القطعة رقم 124 وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص،  و" محمد. م.ع " لقيامه بالتعدى على القطعة رقم  209 وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 فدان بدون ترخيص، و" حنان.ا.م " لقيامها بالتعدى على القطعة رقم222  وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر الصياد

يا جماعة الخير

يا جماعة الخير جميل جدا ان نعاقب من اخطا ولكن كيف تتم المحاسبه ما تم بناءه على الاراضي الزراعيه لن يعود ارض زراعيه وجميعنا نعلم ذلك اذا نستصلح ارض زراعيه بدلا منها على حساب الباني على الارض الزراعيه وبكدا نكون حلينا مشكلتين الاولى استصلاح ارض زراعيه لم تكن تزرع من قبل والثانيه حلينا مشكله واحد ما كان عندو سكن وبكدا يكون التفكير السليم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة