أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسي اليوم.. بيكيه: سأفقد والدى يوم رحيل البرغوث عن برشلونة

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 04:49 م
أخبار ميسي اليوم.. بيكيه: سأفقد والدى يوم رحيل البرغوث عن برشلونة بيكيه لا يتخيل يوم رحيل ميسي عن برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برهن جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسبانى، على حبه وشدة ارتباطه بزميله الأرجنتينى ليونيل ميسي، بعد اعترافه بصعوبة أن يتخيل اليوم الذى يرحل فيه البرغوث عن ملعب "كامب نو".

رحيل ميسي عن برشلونة كأنك فقدت والدك

وصف بيكيه اليوم الذى يرحل فيه ميسي عن برشلونة كأنه اليوم الذى تفقد فيه والدك، حيث قال فى تصريحات لقناة "TV3" الكتالونية "ميسي لاعب فريد من نوعه تمامًا، واليوم الذى يرحل فيه عن برشلونة، سيكون مثل اليوم الذى يموت فيه والدك سيكون أمرا صعبا على الجميع فى النادى حقًا".

أضاف مدافع البارسا: "نحن نتحدث عن ميسي الآن، ولكن اليوم الذى لن يكون فيه هنا سنكون مثل العراة وعلينا وقتها أن نبدأ من جديد لكى نواصل المنافسة".

جيل ميسي وإنييستا وتشافى لن يتكرر

وأشار بيكيه فى تصريحاته بأنه لن يأتى جيلا آخر فى برشلونة يضم لاعبين أساطير مثل ميسي وتشافى وسيرجيو بوسكيتس وكارليس بويول وأندريس إنييستا، حيث قال "علينا أن نأمل فى رؤية جيل يضم مثل هؤلاء النجوم، ولكننى لا أعتقد أن يتكرر هذا الجيل مرة أخرى".

وينتظر عشاق برشلونة عودة ليونيل ميسي فى لقاء ديبورتيفو لاكورونيا، غدًا السبت، فى الجولة الثامنة بالليجا بعد اكتمال شفائه من إصابة فى الفخذ أبعدته 3 أسابيع عن الملاعب، وذلك من أجل تجهيزه للمواجهة الأهم ضد مانشستر سيتى الإنجليزى، الأربعاء القادم، فى دورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة