أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 14 /10/2016..صالح جمعة يدعم الأحمر أمام الداخلية

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 08:27 م
أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 14 /10/2016..صالح جمعة يدعم الأحمر أمام الداخلية صالح جمعة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلي اليوم الجمعة العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة الداخلية غدا فى الجولة الرابعة من بطولة الدورى العام.
 
 
 
رفض حسام البدرى المدير الفنى للأهلى "فتوى" لجنة الكرة بالنادى، المكونة من الشيخ طه إسماعيل، وأنور سلامة، بشأن حاجة الفريق لحارس مرمى جديد.
 
 
 
 
تلقى صالح جمعة لاعب وسط الأهلى عرضاً عربياً للرحيل عن القلعة الحمراء فى الساعات الأخيرة، إلا أن اللاعب رفض فكرة الرحيل عن الأهلي في هذا التوقيت، لرغبته القوية في إثبات نفسه، وإثبات أحقيته في ارتداء القميص الأحمر خاصة بعد الأزمات المتتالية التى وقع فيها اللاعب والمتمثلة فى فرض غرامات مالية كبيرة عليه وصل إجماليها لـ750 ألف جنيه.
 
 
 
 
وضع عماد متعب مهاجم الأهلى "شريط طبى" على منطقة الركبة للعلاج من الإصابة التى يُعانى منها اللاعب خلال الفترة الماضية.
 
 
 
 
أعلن حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، قائمة فريقه التى تواجه الداخلية غدا فى الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام وتكونت من 21 لاعباً
 
وجاءت القائمه كالتالى: شريف إكرامى، أحمد عادل، محمد الشناوى، أحمد فتحي، سعد سمير، محمد نجيب، صبري رحيل، على معلول، محمد حسن عضل، حسام غالى، عمرو السولية، أكرم توفيق، مؤمن زكريا، وليد سليمان، عبد الله السعيد، وصالح جمعة، ميدو جابر، كريم نيدفيد، عمرو جمال، جون أنطوى، وجونيور أجاى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

01099826260

الاهلى اجمل شئ فى حياتى

عادة حسام الفذ يعود الى التخريف فى التشكيلة لفريق الاول للاهلى بوضعه لاول مباراة فى الدورى وضع عمرو حمال مهاجم وسؤال منى له اين محمد حمدى زكى هل انت تعاند هذا اللاعب من اجل ان يكون موظف درجة رابعة لماذا اعدتوه من الاعارة هذا اللاعب كان مهاجم صريح فى الاتحاد وعلى فكرة انا من اول يوم فى حياتى شجعت الاهلى والان عندى 46 سنة وانا اعشق النادى الاهلى اما اليوم فانا بكل حزن واسى لن اشجع الاهلى بعد اليوم والسبب هو حسام البدرى ومجلس الادراة لا وجود له منك لله حرمتنى من اغلى شئ فى حياتى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة