أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد غنيم: مصلحة مصر والسعودية فى تجاوز أى خلاف.. وموقفنا من سوريا سليم

الخميس، 13 أكتوبر 2016 12:50 م
محمد غنيم: مصلحة مصر والسعودية فى تجاوز أى خلاف.. وموقفنا من سوريا سليم د.محمد غنيم عضو المجلس الاستشارى العلمى التابع لرئاسة الجمهورية
هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد غنيم، عضو المجلس الاستشارى العلمى التابع لرئاسة الجمهورية، أن التوتر الذى تشهده العلاقات المصرية السعودية خلال الفترة الحالية يمكن تجاوزه، خاصة أن مصلحة البلدين ليست فيمًا يحدث الآن من خلاف فى وجهات النظر.

 

وأضاف "غنيم" لـ"اليوم السابع": "الموضوع يتعالج بالدبلوماسية وبهدوء دون استجداء لأحد.. وموقف مصر من سوريا سليم، لأن رحيل بشار الأسد أولًا يعنى تفكك الدولة السورية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

الم تستوعب السعودية درس اسقاط صدام بدلا من الاكتفاء بتحرير الكويت ؟ الان تعانى من ايران وارهابها

من كان يتصور انه بعد سقوط صدام تبيع امريكا دول الخليج لايران وتتعرض المدن السعودية للقصف الصاروخى من اليمن واخرها بالامس كان متجها لمكة المكرمة وسقط فى الطائف على بعد 65 كيلوم من مكة وهذا العام منعت ايران الحجاج من الذهاب حتى تشحن الشيعة ضد السعودية والن يريدون الوقيعة بينها وبين مصر حتى يغزو الاراضى المقدسة ونجد ايرانى مجوسى يسب الصحابة وام المؤمنين فى الحرم المكى ياللعار امة الاسلام كلاب الصهاينة والامريكان فى قطر وتركيا يشعلون الفتن بين المسلمين ولماذا لالم تعاتب السعودية قردوجان وهو يقابل بوتين فى الوقت الذى تدك فيه الطائرات حلب وةتقتل المدنيين مقابل سكوت بوتين على دخول الاتراك لقتال الاكراد ويقولك سبهوم يخلصوا على بعض لصالح الاسد وشربها قردو الاهطل الذى دعم الدواعش فلما هزموا انقلب عليهم واتحه للروس حيث مصلحته والروس سوف يبيعوه فى الوقت المناسب فى صفقة مع الامريكان !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة