أكرم القصاص - علا الشافعي

تصفيات المونديال.. حكومة نيجيريا ترفض دعم النسور قبل مواجهة الجزائر

الخميس، 13 أكتوبر 2016 06:00 ص
تصفيات المونديال.. حكومة نيجيريا ترفض دعم النسور قبل مواجهة الجزائر منتخب نيجيريا
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت الحكومة النيجيرية، تقديم دعم مالى للمنتخب النيجيرى الذى يستعد لمواجهة الجزائر منتصف الشهر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية، فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

ذكرت صحيفة "الشروق" الجزائرية، أن الحكومة النيجيرية، رفضت تقديم دعم مالى لاتحاد الكرة، من أجل دعم منتخب "النسور الخضر"، فى التصفيات المونديالية، مشيرة إلى أن الحكومة النيجيرية طالبت مسئولى الاتحاد بـ "التقشف" فى ظل تراجع عائدات النفط.

وقال وزير الرياضة النيجيري سولومون دالونج، فى تصريحات نقلتها الصحيفة الجزائرية، "إذا كان اتحاد الكرة يعانى من ضائقة مالية فعليه إتباع سياسة التقشف، فالبلاد تعانى من وضعية مالية صعبة للغاية بسبب تراجع ايرادات النفط والمعاناة من الارهاب".

أضاف، "نهاية السنة لم تأتي بعد حتى يطالب إتحاد الكرة بالحصول على الدعم المالى، لاسيما وأن مثل تلك المساعدات تمنح بعد مصادقة الحكومة على الميزانية السنوية للبلاد، وهو الامر الذى لم يحدث حتى الآن".

جدير بالذكر أن العلاقة بين وزير الرياضة النيجيرى وإتحاد الكرة تمر بحالة من التوتر، فى ظل إتهامات ضمنية بإهدار المال العام داخل الاتحاد النيجيري لكرة القدم.

يذكر أن منتخب نيجيريا تغلب على زامبيا بهدفين مقابل هدف واحد فى الجولة الاولى، فيما تعادلت الجزائر مع الكاميرون 1/1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Algeria vs negeria

الفوز ولاشيئ غير الفوز

مهما تكن المشاكل التي يتخبط فيها الإتحاد النيجيري...فالمنتخب سيلعب مباراة الموت أمام المنتخب الجزائري وعليه فالأجدر بنا عدم الإلتفات لمثل هذه المشاكل فهي لاتسمن ولاتغني من جوع على منتخبنا لعب المباراة بإمكانياته المعهودة وسنفوز بإذن الله كأس العالم عادة جزائرية لانريد التخلي عنها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة