أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. روسيا تحذر مواطنيها فى بريطانيا من "البلياتشو القاتل"

الخميس، 13 أكتوبر 2016 02:41 م
بالصور.. روسيا تحذر مواطنيها فى بريطانيا من "البلياتشو القاتل" انتشار صور "البلياتشو القاتل" فى بريطانيا
كتبت حنان فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة الإندبندنت، اليوم الخميس، إن السفارة الروسية حذرت مواطنيها فى بريطانيا لتوخى الحذر من "البلياتشو القاتل" بعدما تناقلت وسائل الإعلام البريطانية أخبار عن مواطنين يرتدون ملابس وأقنعة "مهرجين" مخيفة ويثيروا ذعر المارة فى الشوارع.

وقالت السفارة فى بيان رسمى: "طبقًا للإعلام البريطانى وجهات إنفاذ القانون فى الأيام الأخيرة فى مناطق مختلفة من البلاد، توجد حالات من الأشخاص الخبيثين فى زى البلياتشو يهاجمون فى الظلام، والغرض من هذه التصرفات الغريبة من المهرجين هو إثارة الفزع والذهول".

وتسلمت الشرطة عدد من البلاغات عن أشخاص فى زى "البلياتشو" يظهرون فى الظلام ويقفزون من الأشجار ويختبئون فى الحدائق ويحدقون من النوافذ ويثيرون الرعب بعد انتشار هذا الأسلوب فى الولايات المتحدة الشهر الماضى، بحسب الصحيفة البريطانية.

وتسلمت الشرطة فى منطقة "تيمز فالى" 14 بلاغ عن "البلياتشو القاتل" فى 24 ساعة فى وقت ما، ووصلت 3 بلاغات لدرجة الجريمة الجنائية، وقبض على طالب فى جامعة برونل يوم الثلاثاء الماضى لتكديره النظام العام بعدما طارد بعد الأشخاص وفى يده منشار كهربائى وهو يرتدى ملابس المهرج المرعبة، طبقًا للإندبندنت، وقال الطالب إنه كان يقوم "بالكاميرا الخفية" لنشر الفيديو على موقع "يوتيوب" فيما بعد.

وبحسب صحيفة الديلى ميل البريطانية يوم الاثنين الماضى، فقد تسبب "البلياتشو القاتل" فى ولادة إمرأة مبكرًا فى مدينة ويتويك البريطانية بعدما أثار المهرج، وكان مراهقًا فى الـ17 من عمره ذعرها، إذ كانت حاملًا فى الشهر الثامن، وقالت الصحيفة إن الأم ووليدها بخير. 

تحذير السفارة الروسية على تويتر

أحد المواطنين البريطانيين قام بتصوير مهرجين طلا عليه من نافذة سيارته لإثارة رعبه - الديلى ميل

 
 

أقنعة مخيفة للبيع - الديلى ميل

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة