أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب محمد فؤاد يتهم الحكومة بالفشل.. ويؤكد: المواطن يدفع الثمن

الخميس، 13 أكتوبر 2016 10:30 ص
النائب محمد فؤاد يتهم الحكومة بالفشل.. ويؤكد: المواطن يدفع الثمن النائب محمد فؤاد المتحدث الإعلامى للهيئة البرلمانية لحزب الوفد
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، المتحدث الإعلامى للهيئة البرلمانية لحزب الوفد، إن حكومة المهندس شريف إسماعيل، عاجزة عن تحقيق الهدف من وجودها، حيث إن المواطن يعانى من ارتفاع الأسعار بشكل جنونى ولا يوجد أى تدخل منها لضبطها وتوفير السلع الرئيسية بالأسواق، كما لا يوجد تحرك ملحوظ لحل أزمة السكر والأرز وأنابيب البوتاجاز، وهما من السلع الإستراتيجية التى يؤثر نقصها على حياة المواطنين تأثير سلبى.

 

وأعرب "فؤاد" فى بيان صحفى، اليوم الخميس، عن قلقة تجاه عدم وجود شفافية حول قرض صندوق النقد الدولى وعدم إعلان خطط واضحة لاستغلال القرض بالإضافة إلى عدم وضع خطة لحماية محدودى الدخل من تأثير شروط صندوق النقد الدولى، وأنه ينبغى أن يكون القرض ضمن خطة الحكومة للإصلاح النقدى والمالى مع مراعاة حماية محدودى الدخل.

 

وأضاف عضو مجلس النواب أن ترك أسعار الصرف دون رابط يضرب الأسواق بشكل يومى وأن التضخم سيتعدى حاجز 20% بنهاية شهر أكتوبر، ولا يتحمل تلك الفاتورة الباهظة من الإهمال والفشل سوى المواطنين الذين يعانون من ارتفاع الأسعار يوميًا مما يفقد الحكومة صلاحياتها وثقة الشعب بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح خضر عبد السلام

مصر فى خطر

بالنسبة لمحاسبة الحكومة نرجوا السرعة السرعة السرعة والشفافية فقد اصبحت حاله الشارع لا تتحمل الكلام فقط الشارع فقد الثقة فى الحكومة ومجلس الشعب نرجوكم السرعة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة