أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. رسالة ليجيا وارسو للدون قبل دورى الأبطال

الخميس، 13 أكتوبر 2016 12:42 ص
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. رسالة ليجيا وارسو للدون قبل دورى الأبطال رونالدو فى مران ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

داعبت الصفحة الرسمية لنادى ليجيا وارسو البولندى، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لريال مدريد الإسبانى.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الصفحة الرسمية للنادى البولندى مازحت رونالدو عقب تسجيله 5 أهداف خلال مشاركته مع المنتخب البرتغالى فى تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم فى روسيا عام 2018، حيث أحرز كريستيانو 4 أهداف فى شباك منتخب أندورا فى الجولة الثانية، ثم هدفا فى مواجهة جزر فاروه فى الجولة الثالثة قبل انتهاء فترة التوقف الدولى.

 

ليجيا وارسو يداعب رونالدو

أضافت الصحيفة أن صفحة نادى ليجيا وراسو نشرت رسالة إلى النجم البرتغالى رونالدو، قائلة: "تهانينا كريستيانو على على تسجيلك هدف آخر، نحن نأمل أن تكون ذخيرتك قد نفذت قبل مواجهتنا الأسبوع المقبل".

 

كريستيانو يعود لدورى أبطال أوروبا

ويستعد رونالدو لقيادة ريال مدريد فى مواجهة فريق ليجيا وارسو البولندى ذهابا على ملعب سانتياجو برنابيو"، مساء الثلاثاء المقبل، ثم الإياب على ستاد "بيبسى أرينا"، يوم 2 نوفمبر المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

رونالدو يشارك فى تدريبات ريال مدريد

 

ذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن رونالدو عاد للمشاركة فى تدريبات الفريق الملكى التى أقيمت اليوم، الأربعاء، برفقة مواطنه بيبى، وذلك للمرة الأولى عقب انتهاء مشاركاتهما مع المنتخب البرتغالى فى الفترة الأخيرة، حيث من المقرر أن يلتقى الميرنجى مع ريال بيتيس، السبت المقبل، على ملعب " بينتو فيامارين"، فى الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة