أكرم القصاص - علا الشافعي

وليد سليمان ينال إشادة البدرى فى مران الأهلى

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 08:43 م
وليد سليمان ينال إشادة البدرى فى مران الأهلى وليد سليمان
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نال وليد سليمان صانع العاب الأهلي إشادة حسام البدري المدير الفني للفريق خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، والذي يأتي استعداداً لمواجهة الداخلية السبت في الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام.

وليد سليمان يتألق في مران الأهلي 

وتألق وليد سليمان بشكل لافت فى مران الفريق اليوم ونجح فى تسجيل هدفاً  رائعاً  في مرمي احمد عادل عبد المنعم حارس الفريق، خلال فقرة بناء الهجمات التي أشرف عليها البدري.

حسام البدري يطالب وليد سليمان بمهام إضافية 

وطالب حسام البدري المدير الفني للأهلي وليد سليمان بعدد من المهام الإضافية مع الفريق خلال الفترة المقبلة يعد أبرزها التسديد على المرمى من على حدود منطقة الجزاء وهى الميزة التي يرغب البدري إضافتها لمهارات وليد سليمان.

وليد سليمان سعيد بتشبيهه بميسي

 وليد سليمان عبر عن سعادته بتقرير صحيفة ميرور البريطانية والتى قارنته فيه بالنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسبانى، معتبراً أن تشبيهه بواحد من أفضل لاعبى العالم فى الوقت الحالى أمر يزيده إصرارا على مواصلة القتال فى التدريبات والمباريات للحفاظ على مستواه.

وتحدث وليد سليمان عن تشبيه جريدة لميرور لموهبته بنجم الكرة العالمية ليونيل ميسي، مؤكداً أنه من عشاق البرغوث ويحرص دائماً على مشاهدته، على الرغم من تشجيعه لفريق ريال مدريد.

وأضاف وليد سليمان أنه يتمنى أن يلعب مع ميسي فى فريق واحد، مازحاً أنه لو لعب مع ميسي فى فريق واحد سيفرض نفسه حتى يلعب أساسياً على حساب اللاعب الأفضل فى العالم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة