أكرم القصاص - علا الشافعي

لقاء الخميسى: كنت مكسوفة ومتوترة قبل غنائى فى حفل مكتبة الإسكندرية

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 08:00 ص
لقاء الخميسى: كنت مكسوفة ومتوترة قبل غنائى فى حفل مكتبة الإسكندرية لقاء الخميسى فى الحفل
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الفنانة لقاء الخميسى لـ"اليوم السابع" أنها شعرت بالكسوف والتوتر قبل غنائها أمس الاثنين فى حفل بمكتبة الإسكندرية مع فرقة "فؤاد ومنيب" الموسيقية، مشيرة إلى أن إحساس التمثيل والغناء على خشبة المسرح مختلف تمامًا عن الوقوف أمام الكاميرات سواء فى السينما أو التليفزيون، مضيفة أن التوتر زال بعدما استقبلها الجمهور بشكل مميز.

وأشارت الخميسى إلى أنها تفكر فى الغناء منذ فترة طويلة إلى أن جاءتها الفرصة للظهور مع فرقة موسيقية تحب الموسيقى التى تقدمها، لافتة إلى أنه خرجت سعيدة جدًا بالتجربة وتفكر حاليًا فى إنشاء فرقة على غرار فرق "الأندرجروند" وتستمر فى تقديم هذا اللون من الغناء، مؤكدة أن الغرض من قيامها بذلك ليس عمل شرائط كاسيت أو ألبومات جديدة وإنما لأشباع رغبتها فى الغناء.

وغنت لقاء الخميسى فى الحفل أمس أغنية بعنوان "مش بعادة" من تأليف الشاعر منتصر حجازى وألحان أحمد منيب، وأكد لها الجمهور غنائها للأغنية بشكل جيد، وتعود لقاء إلى القاهرة اليوم للاستعداد لغناء نفس الأغنية فى حفل آخر مع نفس الفرقة فى ساقية الصاوي غدًا الأربعاء فى الثامنة مساء.


لقاء الخميسى تغنى فى حفل مكتبة الاسكندرية

 


لقاء الخميسى تغنى مع أحمد منيب

 


لقاء الخميسى تغنى "مش بعادة" مع فرقة فؤاد ومنيب

 


لقاء الخميسى تستعد للغناء فى الحفل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

hytham

هيافة

ايه بجد الهيافة في الاخبار و في اسلوب الحباة دا و ايه الاستخفاف باحوال الناس دا و هتقولولي ماتقراش الخبر و الله انا قريته مش من الاهتمام و لكن من الاستفذاذ الي في الخبر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة