أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. مجلس إدارة جهاز تنظيم الاتصالات يجتمع لبحث مزايدة الجيل الرابع

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 05:00 ص
اليوم.. مجلس إدارة جهاز تنظيم الاتصالات يجتمع لبحث مزايدة الجيل الرابع المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مجلس إدارة الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات برئاسة وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضى، اليوم الأربعاء، لبحث البدائل الخاصة بطرح رخص وترددات الجيل الرابع، وذلك بعد رفض شركات المحمول الثلاث الرخص التى طرحتها الحكومة.

وتتجه الحكومة لطرح الرخص والترددات فى مزايدة عالمية تشارك بها شركات من الخارج، يأتى ذلك فى حين تسعى شركات المحمول الثلاث للعودة للمفاوضات مرة أخرى لحل أزمة الجيل الرابع، لكن الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات أكد على لسان بعض المسئولين أن الشركات لم تتقدم بطلب رسمى لذلك.

وكان مصدر مطلع بقطاع الاتصالات، قد كشف عن لقاء مسئولى شركة زين، بالمهندس ياسر القاضى خلال مشاركته باجتماع وزراء الاتصالات العرب بأبوظبى نهاية الشهر الماضى، مضيفا أن اللقاء الذى حضره قيادات الشركة الكويتية تناول التعرف على فرص الاستثمار بالسوق المصرية ومن بينها الدخول كمشغل جديد للجيل الرابع فى مصر حال طرحها فى مناقصة عالمية.

وأكد المصدر، لـ"اليوم السابع"، أن شركة زين الكويتية ليست هى الشركة العربية الوحيدة التى أبدت اهتمامها بالدخول كمشغل ثانى للجيل الجديد بمصر، كاشفا عن لقاء جمع وزير الاتصالات مع مسئولى شركة STC السعودية منذ أيام لبحث تقدمها للمناقصة، كما أبدت شركات أخرى اهتمامها بالأمر.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة