أكرم القصاص - علا الشافعي

الخارجية الأمريكية: محادثات دولية حول سوريا فى لندن الأحد القادم

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 07:14 م
الخارجية الأمريكية: محادثات دولية حول سوريا فى لندن الأحد القادم وزير الخارجية الأمريكي جون كيرى
(رويترز) - ( أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم الأربعاء، إن اجتماعا دولياً ثانياً سيعقد يوم الأحد، فى لندن لبحث النزاع الدامى فى سوريا، بعد يوم من محادثات يجريها وزير الخارجية جون كيرى مع وزير خارجية روسيا سيرجى لافروف فى سويسرا بحضور دبلوماسيين من المنطقة.

وقال المتحدث باسم الخارجية جون كيربى، إن جون كيرى سيشارك فى الاجتماعين لمناقشة "مقاربة متعددة الأطراف لحل النزاع فى سوريا بما فى ذلك وقف مستمر لأعمال العنف واستئناف توزيع المساعدات الإنسانية".

وفى السياق ذاته قال الكرملين اليوم الأربعاء، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أعرب خلال محادثات هاتفية مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل والرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند عن أمله في نجاح محادثات السلام في سوريا.

وأضاف في بيان: "أعرب فلاديمير بوتين عن الأمل بأن يكون اجتماع وزيري خارجية روسيا والولايات المتحدة... المزمع عقده في 15 أكتوبر في لوزان مثمرا من ناحية تقديم مساعدة حقيقية لحل (الأزمة) السورية." 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

سيكون رأس المال اليهودى فقط هو المتحكم فى امريكا

سوف يعقب حل الازمة السورية تعطيل جاستا فى امريكا ...لماذا ؟ الاجابة : لأن الغرب بشقيه اذا عمل ضد الصالح السورى سوف يتم حل الازمة اقليميا ... و سوف تغضب امريكا و تحاول حشد اوروبا ... و لو غضب العرب سحبوا استثماراتهم من القارتين و عملوا خلل كبير هناك ...دويتشه ليس ببعيد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة