أكرم القصاص - علا الشافعي

عضو اقتصادية النواب: اجتماع بعد احتفال شرم الشيخ لمواجهة ارتفاع سعر السكر

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 06:44 م
عضو اقتصادية النواب: اجتماع بعد احتفال شرم الشيخ لمواجهة ارتفاع سعر السكر النائب محمود الصعيدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب محمود الصعيدى، عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، إن اللجنة ستعقد اجتماعا عقب احتفالية شرم الشيخ، لمناقشة اجراءات الانتخابات الداخلية للجان، وأسماء المرشحين لمناصب رئاسة ووكالة اللجنة، بجانب متابعة أبرز القضايا الاقتصادية على الساحة.

وأضاف عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، لـ"اليوم السابع" أن اللجنة ستناقش أيضا قضية ارتفاع الأسعار وعلى رأسها ارتفاع سعر السكر، والخطوات التى اتخذتها الحكومة لمواجهة هذا الارتفاع الكبير فى الأسعار.

وحول ما إذا كان سيترشح على منصب رئاسة أو وكالة اللجنة الاقتصادية قال الصعيدى إنه لا يريد تكرار ترشحه على وكالة اللجنة الاقتصادية خلال دور الإنعقاد الحالى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

الحكومة السبب فى ارتفاع الاسعار .. ازاى ...

فى نقاش مع تاجر تموين بالحرف قال -- الحكومة سعرت السكر المدعم بالتالى ذاد سعره فى السوق ونزلت حملات للبحث عنه عند تجار التجزئة التجار خايفين منهم كل ماتسال عن سكر مفيش - الارز الحكومة رفعت سعره التجار رفعوا السعر عن الحكومة لجلبه من المزارعين وتخزينة لكى يرتفع سعره - الزيت احدى القنوات الفضائية بمداخلة معها تبين ان هناك شركة تاخذه بسعر بخس وتبعه لشركات الحديد لتبريد الماكينات للكسب السريع وتعطيش السوق لكى ينقلب المواطن على الحكومة وكله بيشتغل على كله على حساب المواطن الغلبان ....؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة