أكرم القصاص - علا الشافعي

دفاع المدعين بـ"حرق ملهى العجوزة" يوضح تطورات القضية عقب وقف سير الدعوى

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 10:46 ص
دفاع المدعين  بـ"حرق ملهى العجوزة" يوضح تطورات القضية عقب وقف سير الدعوى أحد المتهمين
كتب ـ أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أمجد محمد دفاع المدعين بالحق المدنى فى قضية حرق "ملهى العجوزة"، أن الدائرة الـ29 بمحكمة استئناف القاهرة، ستفصل فى طلب رد هيئة محكمة جنايات الجيزة المقدم من جانبه، 9 نوفمبر المقبل، سواء بالموافقة على الطلب وتحدد دائرة أخرى لنظر الدعوى مع تحديد موعد لأولى جلسات نظر القضية.

 

وأضاف "محمد" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه فى حالة رفض الدائرة 29 بمحكمة الاستئناف لطلب الرد، سيتم تحريك سير الدعوى مجدداً بعد وقفها، وتحدد المحكمة موعداً لنظر الجلسة القادمة، مشيراً فى الوقت ذاته إلى أن المحكمة ستودع حيثيات قبولها الرد من عدمه فى غضون أيام من قرارها.

 

والمتهمون فى القضية هم كل من، "محمد.ع.م" 18 سنة طالب، وشهرته "حماصة"، و"محمد.ع.ز" 19 سنة ميكانيكى وشهرته "المجنون"، و"محمد.ج.م" 20 سنة حاصل على دبلوم صنايع وشهرته "ميكا"، و"محمود.س" 20 سنة.

 

 كان المستشار أحمد البقلى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة أحال المتهمين، للمحاكمة الجنائية العاجلة بعد اتهامهم بحرق ملهى ليلى والتسبب فى مصرع 17 عاملا بداخله، فضلاً عن اتهام المتهم الرابع بتهمة إضافية وهى حيازة سلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش وإطلاق الأعيرة النارية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة