أكرم القصاص - علا الشافعي

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 11/10/2016 فى مصر و الدول العربية

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 12:07 ص
حالة الطقس اليوم الثلاثاء 11/10/2016 فى مصر و الدول العربية حالة الطقس
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قراؤنا الأجلاء نقدم لكم توقعات حالة الطقس فى مصر والدول العربية اليوم الثلاثاء 11/10/2016 حيث نقدم لكم توقعات حالة الطقس اليوم الثلاثاء 11/10/2016 فى مصر والدول العربية.

 

حالة الطقس اليوم فى مصر

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الثلاثاء طقس معتدل على السواحل الشمالية الشرقية مائل للحرارة السواحل الشمالية الغربية والوجه البحرى والقاهرة، حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره.

 

كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على الوجه البحرى والقاهرة حتى مصر الوسطى ومدن القناة، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على خليج السويس مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

 

الطقس فى الأردن

استمرار درجات الحرارة نهارا دون معدلاتها العامة فى هذا الوقت من العام بقليل، وتسود أجواء غالباً مُشمسة وخريفية مُعتدلة فى عموم المناطق. وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وفى خليج العقبة شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة.

 

الطقس فى العراق

ستتأثر البلاد  بامتداد مرتفع جوى من البحر المتوسط؛ ليكون الطقس فى المناطق كافة صحوا مع بعض الغيوم وغبار خفيف فى المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة 38مْ

 

الطقس فى المغرب

يبقى حارا نسبيا بالسهول الداخلية وبجنوب البلاد، مع تشكل سحب منخفضة كثيفة نوعا ما خلال الصباح والليل بالقرب من السواحل مع تكون كتل ضبابية محلية، كما يتوقع مرور سحب أخرى عليا بالأقاليم الجنوبية وبالمناطق الوسطى مع أجواء مشمسة بباقى جهات المملكة.

 

الطقس فى فلسطين

يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوى العام بقليل، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة