أكرم القصاص - علا الشافعي

تصفيات المونديال.. السعودية تواجه الإمارات فى "ديربى الخليج"

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 08:00 ص
تصفيات المونديال.. السعودية تواجه الإمارات فى "ديربى الخليج" منتخب الامارات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "الجوهرة" فى الثامنة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، المباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى السعودية والإمارات، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

 ويحتل المنتخب السعودى المركز الثانى فى جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، وراء أستراليا "المتصدر" بفارق الأهداف، بينما يحتل المنتخب الإماراتى المركز الثانى برصيد 6 نقاط.

 ويسعى المنتخب السعودى للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الرابعة على التوالى، وتحقيق الفوز من أجل اعتلاء صدارة المجموعة، فيما يأمل المنتخب الاماراتى فى قلب الطاولة على شقيقه السعودى بالعودة إلى الديار حاملاً النقاط الثلاث.

 وينص نظام التصفيات على صعود المركزين الأول والثانى إلى نهائيات كأس العالم مباشرة، فيما يلعب ويلعب صاحبا المركز الثالث ملحقاً آسيوياً على نصف البطاقة الخامسة على أن يلتقى الفائز منهما مع رابع تصفيات الكونكاكاف.

 كان المنتخب السعودى تغلب على تايلاند بهدف دون مقابل، والعراق بهدفين مقابل هدف واحد، قبل ان يتعادل فى الجولة الثالثة مع أستراليا بهدفين لكل منهما، وسط آمال متزايدة بالتأهل لكأس العالم للمرة الخامسة فى التاريخ بعد الغياب عن النسختين الماضيتين عامي 2010 بجنوب افريقيا و2014 بالبرازيل.

 أما المنتخب الاماراتى فتغلب على اليابان فى عقر داره بهدفين مقابل هدف واحد فى الجولة الاولى، فيما خسر بالجولة الثانية أمام أستراليا بهدف دون مقابل، بينما إستعاد نغمة الانتصارات فى الجولة الماضية بالفوز على تايلاند بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الرحمن

امارات زايد الخير دوم في الصدارة

سيدي عملت بالدولة معلما لابنائها 19سنه في مجلس ابو ظبي للتعليم واصبت بمرض القلب والسكر وانفقت كل ما أمتلك علي زواج بناتي والعلاج وانتهت خدمتي في المجلس هذا العام ولم اصرف مكافئة نهاية الخدمة نظرا لظروفي الصحية وانا الان قعيد وليس لي اي معاش في بلدي لا مورد رزق وعمري الان 58 عام طال عمرك ياليت تامر سموك بصرف مستحقاتي وتسامحوني فيما عليا من اقساط للبنك وتصرف لي معاش ولو بسيط من المجلس مساعدة من سموك لابن من ابنائك تفاني وضاعت صحته في التعليم شفاك الله وعافاك جعله الله في ميزان حسناتك سيدي استحلفك بالله ورفقة المرحوم خالد الذكر الشيخ زايد ما تخذلني

عدد الردود 0

بواسطة:

MHFA

تعادل

أتوقع التعادل...مباريات من هذا النوع غالبا لاترقى لمستوى التطلعات...الزخم الإعلامي والضغط الجماهيري غالبا ما تكون له نتائج عكسية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة