أكرم القصاص - علا الشافعي

إلهامى عجينة تعليقا على التظاهر ضده: "أنا مقاطع الإعلام وليا مجلس هرد فيه"

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 04:12 م
إلهامى عجينة تعليقا على التظاهر ضده: "أنا مقاطع الإعلام وليا مجلس هرد فيه" إلهامى عجينة عضو مجلس النواب بمحافظة الدقهلية
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق إلهامى عجينة، عضو مجلس النواب عن محافظة الدقهلية، على حملات التظاهر ضده فى دائرته بلقاس وجمصة من الأهالى، قائلاً: "أنا ليا مجلس النواب.. وهرد فيه عن كل حاجة".

 

وأضاف "عجينة" فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه يقاطع الإعلام فى هذه الفترة، ولم يرد فيه عن أى شئ، وكل ما يخص أموره فى مجلس النواب، سيرد عليه تحت قبة المجلس، وليس فى تصريحات صحفية أو إعلامية.

 

وكان مجموعة من شباب مركز ومدينة بلقاس، بمحافظة الدقهلية، دشنوا حملة طالبوا من خلالها مجلس النواب بسحب الثقة من النائب إلهامى عجينة، عن دائرة بلقاس وجمصة، وذلك بعد تصريحاته عن "كشوف العذرية" التى أثارت استياء المئات من المواطنين.

 

والحملة تسمى "تمرد لإسقاط إلهامى عجينة"، يتكون معظم أعضائها من شباب وفتيات الجامعة، الذين قرروا الوقوف ضد التصريحات التى وصفوها بالرجعية والمخالفة للقانون والتى خرجت من النائب الذى يمثل دائرتهم النيابية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

يا أخى انت لو عندك دم تستقيل من نفسك، راجل كبير ومش عارف يمسك لسانه!!!

وبعدين جايبلنا الكلام بره وجوه!! ومش اول مره، انت متسلط علينا؟؟!! جاى من هولندا بأجنده معينه؟؟!! كل النواب اجمعوا على ضرورة رفدك من البرلمان الموضوع منتهى، استقيل اكرم لك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة