أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير المالية يطمئن كبرى الشركات العالمية على برنامج الإصلاح الاقتصادى

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 10:31 م
وزير المالية يطمئن كبرى الشركات العالمية على برنامج الإصلاح الاقتصادى عمرو الجارحى وزير المالية
أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال نائب وزير المالية أحمد كوجوك، إن وزير المالية الدكتور عمرو الجارحى، اجتمع اليوم الاثنين، بعدد من رجال الأعمال ورؤساء مجلس إدارات شركات أمريكية منها JP Morgan وًFidelity  ولاجارد والكثير من رؤساء الشركات الاستثمارية فى مصر.

 

و طمأن عمرو الجارحى، رؤساء مجلس إدارات الشركات على ما تم من خطوات فى الإصلاح الاقتصادى، طبقا لمتطلبات صندوق النقد الدولى، مؤكدا استمرار العمل فى الإصلاح الاقتصادى و محاولة مطابقه شروط صندوق النقد الدولى .

 

ومن المتوقع أن يلقى وزير المالية، كلمه فى مؤتمر مقرر عقده غدا فى مدينة نيويورك، وسوف يطرح الوزير رؤية الحكومة المصرية للتعامل مع الملف الاقتصادى خلال الوضع الراهن .

 

من جانبه، أكد الإعلامى مايكل مورجان، أن هذا الإصلاح الاقتصادى سيدفع ويشجع المصريين فى الخارج للاستثمار فى بلدهم.

 

الجدير بالذكر، أن وزير المالية متواجد في الولايات المتحدة الأمريكية منذ أيام للمفاوضات مع صندوق النقد الدولى والاجتماع بالشركات الاستثمارية للدفع بعجله الاقتصاد المصرى.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ثابت نصر

هذه شركات استثمار مالى و تقييم اقتصادى و ليست فيها إنتاج

لم لا نجد فى أى من الشركات التى قابلها السيد الوزير شركات ذات أنشطة صناعية مما يحتاجه الاقتصاد المصري للنهوض فما من اقتصاد يقوى على النمو دون صناعة و لم لا نجد اى مباحثات تتم من جانب سيادته مع شركات من الصغيرة و المتوسطة الأمريكية التى تبتعد فى تصدير استثماراتها لدول أخرى و التى من الممكن ترويج الاستثمار فى مصر لديهم بدلا من الأنشطة الغير صناعية التى نسعى لإسترضاءها بشتى السبل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة