أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. وزير التعليم يعلن عن مسابقة داخلية بجنوب سيناء لسد عجز المدرسين

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 07:27 م
بالفيديو.. وزير التعليم يعلن عن مسابقة داخلية بجنوب سيناء لسد عجز المدرسين جانب من الافتتاح
جنوب سيناء- فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن  الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم عن مسابقة تعيين للمدرسين داخل محافظة جنوب سيناء لسد العجز فى جميع المواد الدراسية، مشيرا إلى أنه سوف تعلن المسابقة بعد موافقة مجلس الوزراء، وأوضح  الهلالى أن مسابقة التعيين محلية من أجل سد العجز فى مدارس الوديان والأماكن النائية داخل جنوب سيناء.

 

 جاء ذلك خلال افتتاح الوزير برفقته اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، مدرسة شرم الشيخ التجريبية للغات بحى النور، حيث كان فى استقباله اللواء محمود عيسى السكرتير العام للمحافظة ومحمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء ومجدى أبو العباس مدير ادارة شرم الشيخ التعليمية ووائل بخاتى كيل الإدارة وعلى صابر مدير الابنية التعليمية بجنوب سيناء ومبروك الغمرينى نائب رئيس مدينة شرم الشيخ.

 

استقبله أطفال المدرسة بالشعر والأغانى الوطنية، وتفقد الوزير والمحافظ الفصول الدراسية ودار حول بين الطلاب والوزير والمحافظ وردد الطلبة النشيد الوطنى.

 

وأكد الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم أن جنوب سيناء من أقل المحافظات من حيث الكثافة وسوف تكون من أولى المحافظات التى سوف تطبق فيها منظومة التعليم 70% معرفة و30% أنشطة، مشيرا إلى أن فى المحافظات الاخرى الكثافة تعوق تطبيق المنظومة.


بالفيديو..وزير التعليم يعلن عن مسابقة داخلية... by youm7









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة