أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب عن تحذيرات السفارات: بعض الدول الغربية تمارس "حرب نفسية" ضد مصر

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 03:14 م
نائب عن تحذيرات السفارات: بعض الدول الغربية تمارس "حرب نفسية" ضد مصر النائب عصام الدين القاضى
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب عصام الدين القاضى، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، إن التحذيرات الغربية لرعاياها فى مصر تأتى فى إطار ممارسة "الحرب النفسية"، التى تمارس ضد مصر منذ ثورة 25 يناير.

 

وأضاف فى تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، أن تلك التحذيرات كشفت النوايا السيئة لأمريكا ضد مصر، لاسيما وأن تحذيرات أمريكا تلتها أخرى مماثلة من كندا وبريطانيا، ثم عدد من الدول الأوروبية من بينها هولندا وأستراليا وألمانيا، دون وجود أية أسباب أو تهديدات أمنية معينة وراء هذه البيانات "المشبوهة".

 

ورفض القاضى، ما جاء ببيانات سفارات عدد من الدول الأجنبية، وفى مقدمتها سفارتى بريطانيا وأمريكا من وجود مخاطر أمنية فى مصر، على عكس ما تشهده البلاد من استقرار أمنى وضبط عدد كبير من الخلايا الإرهابية، بالإضافة إلى تطوير وإدخال تقنيات جديدة في ضبط الحالة الأمنية لتحسين معايير السلامة بالمطارات والموانى والقنصليات.

 

وأعتبر نائب البحيرة، أن مثل هذه البيانات تعكس مدى عداء أمريكا نحو تقدم مصر والخروج من أزمتها الاقتصادية، وعدم عودة السياحة المصرية كسابق عهدها.

 

وأشار إلى أنها محاولات واضحة لإفساد احتفالية البرلمان المصري بمرور 150 عامًا على تأسيسه، بجانب أن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء وأعضاء مجلس النواب يؤكد استعداد مصر وشرم الشيخ علي استقبال أى وفود سياحية ومدى ما وصلت إليه مصر من الأمان والسلامة، فضلاً عن أن اليوم مر دون وقوع أى أحداث إرهابية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة