أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور والفيديو.. مناظرة ساخنة بين مرشحى الرئاسة الأمريكية.. ترامب لـ"هيلارى": دمرتى دولاً عربية وأوباما دعم إيران.. سأوجه بمحاكمتك حال فوزى وزوجك اغتصب امرأة.. والمرشحة: الجميع قلق منك وعليك الاعتذار

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 05:54 ص
بالصور والفيديو.. مناظرة ساخنة بين مرشحى الرئاسة الأمريكية.. ترامب لـ"هيلارى": دمرتى دولاً عربية وأوباما دعم إيران.. سأوجه بمحاكمتك حال فوزى وزوجك اغتصب امرأة.. والمرشحة: الجميع قلق منك وعليك الاعتذار هيلارى وترامب
كتب أحمد براء - أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترامب: بيل كلينتون اغتصب امرأة من قبل وحُرِمَ من ممارسة المحاماة

هيلارى: أبناء ترامب النقطة الإيجابية فى حياته.. ودونالد: أنتِ لا تستسلمين

هيلارى: هدفى تخفيف الضرائب عن المواطن البسيط وليس الأثرياء كما يفعل ترامب

هيلارى تعد بتخفيف الضغط الضريبى عن البسطاء وإلزام الأثرياء بدفع الشريحة الكبرى

كلينتون: ترامب يسعى لدفع الأثرياء نسبة ضرائب أقل على حساب البسطاء

 

شاهد الملايين على مستوى العالم اليوم الاثنين، المناظرة الثانية بين مرشحى الرئاسة الأمريكية "دونالد ترامب" ومنافسته "هيلارى كلينتون"، فى ولاية ميزورى، والتى استمرت 90 دقيقة تقريبًا، وأدارها كل من مارثا راداتز، وأندرسون كوبر، وينشر "اليوم السابع" الجزء الثانى من تغطية المناظرة.

 


 

دونالد ترامب: بيل كلينتون اغتصب امرأة من قبل وحُرِمَ من ممارسة المحاماة

وشن المرشح الجمهورى الأمريكى دونالد ترامب، هجومًا حادًا على الرئيس السابق بيل كلينتون، زوج المرشحة الديمقراطية الأمريكية هيلارى كلينتون، خلال المناظرة الثانية بين المرشحين، وقال: "إذا نظرتم إلى بيل كلينتون فهو فعل أشياءً أسوأ منى وفعل بالنساء ما لم يفعله رئيس سابق، ولذلك يمكن أن تقولوا بيل كان مسيئًا للنساء، هناك امرأة اغتصبها بيل كلنتون من قبل ولكنه تنكر بعد ذلك تلك الأشياء التى حصلت، أنا أعتذر عن كلماتى تجاه النساء، ولكن بيل كلينتون اتهم وحُرِمَ من ممارسة المحاماة لخمس سنوات واِعُطِىَ مخالفة لما حدث لباولا جونز".

 

ترامب: سأوجه بإجراء محاكمة خاصة لهيلارى كلينتون حال فوزى بالرئاسة

وأوضح ترامب، أن منافسته هيلارى تتحدث عن الوقائع ولكن تكذب وتمسح 33 ألف رسالة إلكترونية، وأنه محبط من الكونجرس وبما فيهم الجمهوريين، واعدا بأنه إذا فاز بالرئاسة فسيوجه بإجراء محاكمة خاصة لها بسبب الرسائل التى حذفتها.

فيما ردت هيلارى كلينتون، بأنها كانت حذرة فى التعامل مع الرسائل الإلكترونية، ولكنها أخطأت وحذفتها، معتذرة عما حدث، وواصفة معظم ما يقوله دونالد ترامب بغير الصحيح.

 


 

"هيلارى": معلومات "ترامب" عنى عارية من الصحة.. وعليه الاعتذار لأوباما

واستطردت هيلارى: "المعلومات التى يتحدث عنها دونالد ترامب، التى تخصنى عارية تماماً من الصحة، ويمكن التحقق من هذه المعلومات من خلال الموقع الإلكترونى لهيلارى كلينتون، وأنا لا أدين بالاعتذار لأحد لأننى لم أهاجم أحدا، وأيضا لم يستطيعون اختراق الموقع الخاص بى والمعلومات السرية لم يصل إليها أحد".

وأضافت هيلارى كلينتون، خلال المناظرة الثانية أمام منافسها دونالد ترامب، لانتخابات الرئاسة الأمريكية، بولاية ميزورى، أن ترامب مدين بالاعتذار إلى الرئيس الأمريكى باراك أوباما، لأنه قال إنه لم يولد فى أمريكا، ومدين بالاعتذار إلى العديد من الأمريكان للتصريحات التى أدلى بها وهاجم فيها جميع الأطراف سواء المرأة أو المهاجرين أو المسلمين أو التقليل من الجيش الأمريكى بمهاجمة قدامى العسكريين الأمريكان.

 

هيلارى كلينتون: نظام بشار الأسد يرتكب إبادة جماعية والوضع السورى كارثى

وتلقت المرشحة الديمقراطية، سؤالاً خلال مناظرتها مع منافسها الجمهورى دونالد ترامب، عن فيديو الطفل عمران الذى اِنْتُشِلَ من تحت الأنقاض فى حلب، وعن الحرب فى سوريا المستمرة، وقتل 4 ملايين شخص خلال السنوات الماضية منهم الكثير من الأطفال، والقصف على مدينة حلب.

ووصفت هيلارى كلينتون ما يحدث من نظام بشار الأسد بـ"الإبادة الجماعية"، والوضع السورى بـ"الكارثى"، موضحة: "يقصفون المدن السورية وخاصة حلب التى أصبح مواطنوها مُحَاصَرين، وما لا نريد الحفاظ عليه هناك هو نظام بشار الأسد، وروسيا دخلت اللعبة بكل قوة وتسعى لأن يصبح ترامب رئيسا".

 

هيلارى: هدفى تخفيف الضرائب عن المواطن البسيط وليس الأثرياء كما يفعل ترامب

وأكدت هيلارى كلينتون، أن خطة ترامب للضرائب ستعطى للأثرياء أفضل ضمانة ضريبية، مشيرة إلى أن الطريقة التى يتحدث بها عن التخفيض الضريبى ستزيد الضغوط على المواطنين البسطاء والطبقة الوسطى من الشعب الأمريكى، واعدة بالعمل على تخفيف الضغط خلال تحصيل الضرائب عن الأمريكى البسيط وإلزام الأثرياء بدفع الشريحة الكبرى من الضرائب، مؤكدة أن ترامب لم يدفع الضريبة الفيدرالية لمدة 20 عامًا ويسعى لتعميم تجربته بأن يجعل هذا حقٌ مُكْتَسَب للأثرياء فى دفع نسبة ضرائب أقل.

 


 

ترامب:سياسة هيلارى دمرت دولا عربية.. وأوباما ساعد إيران ماليا لضرب سوريا

وقال دونالد ترامب: سأكون رئيسا لكل الشعب بالتطوير فى كل المدن وإعطاء القوة لكل الأشخاص، على عكس هيلارى التى دمرت أمريكا هى وزوجها فى فترة سابقة وزادوا الديون ودمروا المدن، والتعليم الذى أصبح كارثيا، ولو تولت هيلارى الرئاسة لا شئ جديد سيحدث.. فهى عندما كانت وزيرة خارجية وضعت رأسها فى الرمال مثل النعام، وإيران تدعم الأسد بالأموال التى أفرج عنها أوباما".

وتابع "ترامب": "كلينتون استخدمت منصبها لجني أموال طائلة، وأنا استفدت من الإعفاءات الضريبية وفقا للقانون، وسأخفض الضرائب من 35% إلى 15% وكلينتون سترفعها بشكل عال جدا".

وأضاف ترامب، أن إيران وروسيا والأسد تحالفوا بسبب ضعف سياسة أوباما الخارجية، مشيراً إلى أن برنامج النووى الأمريكى تراجع إلى وراء رغم تقدم برنامج روسيا، وكل ما قامت به هيلارى فى الشأن خارجى أصبح كارثيا، وذلك يظهر بعد ما حدث فى ليبيا والعراق وغيرها من الملفات التى عملت عليها، محملاً إياها مسؤولية مقتل السفير الأمريكى فى مدينة بنغازى الليبية.

 

هيلارى كلينتون لـ"ترامب": الجميع قلقون منك وعليك الاعتذار

فيما قالت هيلارى كلينتون، المرشحة للرئاسة الأمريكية، خلال المناظرة: "حاولت طوال حياتى أن أفعل ما بوسعى لمساعدة العديد من الأسر، والأطفال التى عملت معهم فى بدايتى كمحامية للدفاع عنهم وعن الأطفال الإفريقيين الأمريكان البسطاء، ليصبح لهم الحق فى الإدلاء فى الانتخابات وكل أمريكى له مكان فى هذه البلاد".

وأضافت: "هم قلقون من عدم تواجد مكان لهم فى حالة رئاسة ترامب، والأطفال يسألون آباءهم هل سيتم ترحيلنا إلى إثيوبيا إذا ربح ترامب، وهجوم على العديد من الأمريكيين يستدعى اعتذاره ولدينا الكثير من النقاش لنجعل البلاد أفضل".

 

هيلارى: أبناء ترامب النقطة الإيجابية فى حياته.. ودونالد: أنتِ لا تستسلمين

وعَبَّرَت هيلارى كلينتون، عن احترمها لأطفال دونالد ترامب، واصفة إياهم بـ"النقطة الإيجابية" فى حياته لما لديهم من قدرة وإخلاص، موضّحة: "أعتقد أن هذه الانتخابات بها الكثير من النزاعات، ولذلك أمريكا ستختار رئيسها المقبل على أساس السياسات والقرارات المهمة التى سنتخذها داخليًا وخارجيًا، فهذه من أهم الانتخابات التى نجريها".

فيما أكد دونالد ترامب، خلال المناظرة الثانية التى أقيمت أمام منافسته، بولاية ميزورى، أنه يحترم هيلارى ووصفها بـ"المقاتلة"، وأنها تحارب بشكل جاد ولا تستسلم وأن هذه سمة جيدة جدًا تتمتع بها المرشحة الديمقراطية.

وانتهت المناظرة بين المرشحة الديمقراطية هيلارى كلينتون، والجمهورى دونالد ترامب بالمصافحة، بعد أن رفضا مصافحة بعضهما أول اللقاء.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

عمااااااااااااااااااار يا مناظرتنا .

بالذمة فيه مناظرة تخلص كده من غير ضرب جزم . . أو رش ميه . .

عدد الردود 0

بواسطة:

هادى السبيل

تحية شكر للجيش الاسرائيلى

لا تتعجل اخى القارئ من عنوان التعليق فحينما تتصفح كلامى فسوف تعلم جيدا لماذا توجهت اليه بالشكر فانا اكتب هذا التعليق والقلب ملئ بالحسرة والالم نعم الحسرة والالم على مال اليه حال ومصير ثانى اكبر الجيوش العربيه فى الشرق الاوسط وهو الجيش السورى ففى الوقت الذى نتفاخر فيه ونتباهى فيه بنصرا حققناه على الاعداء تتباهى اسرائيل هى الاخرى وتتفاخر بنصر حققته على الامه العربيه كلها عدا مصر والسعوديه والامارات والبحرين والكويت والاردن هذة هى الدول التى نجت من حروب الجيل الرابع التى نجح فيها الجيش الاسرائيلى وبجدارة فى تحقيق ما عجزت اسرائيل عن تحقيقه طيلة القرون الماضيه وهى تمتلك اقوى الاسلحه وهذا هو سر او سبب توجيهى للشكر للجيش الاسرائيلى فى بداية التعليق واللى مش مصدق ان اسرائيل انتصرت عليه ان يسئل نفسه اين الجيش السورى الان ؟ واللى مش مصدق ان اسرائيل انتصرت عليه ان يسئل نفسه اين الجيش العراقى الان ؟ بل اين الجيش الليبيى ؟ واين الجيش اليمنى ؟ فيا سائلا عن جيوشا مضت اما لك فى ما مضى معتبر فلقد نجح الجيش الاسرائيلى فى استغلال سلاح الانترنت الموجود فى كل بيت وكل شارع وكل حاره وفى داخل غرف النوم وداخل المحلات والمصانع والازقه لقد نجح الجيش الاسرائيلى فى استغلال الطاقات الموجودة والكامنه داخل العرب فى تدمير انفسهم بانفسهم فقط ما على العرب الا ان يجلسوا امام الانترنت ينتبهوا للفتنه جيدا يتشربوها ثم ينطلقون يدمرون اوطانهم يحطمون اوطانهم يذبحون جنودهم يكفرون حكامهم حتى يستيقظوا ولكن للاسف بعد فوات الاوطان فهل استيقظت سوريا نعم استيقظت فماذا وجدت ؟ لقد وجدت اطلال لوطن كان موجود اسمه سوريا وهل استيقظت ليبيا ؟نعم استيقظت ليبيا فماذا وجدت وجدت اطلالا بوطن كان اسمه ليبيا وهكذا سائر الدول التى تشربت الفتنه فهل نحن شعب مصر يقظون ؟مجرد سؤال

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

دمرونا من غير حروب معاهم -فقط اطلقوا علينا الكلاب الضالة

هذه المرأة الشيطانة كلينتون أحد الاثمين المباشرين لخطة تدمير الجيوش العربية واستعمال الاسلحة الامريكية لندمر بعضنا -وباستعمال الاخوان المسلمين كأداة لهذا التدمير-وكانت خطتهم تدمير الجيش المصرى بتسريحه وتقييد اعداده لولا ثورة 30 يونيو-وبعد تدمير الجيوش تنهار الدول فى حالة فوضى وتصبح دولا فاشلة يسهل السيطرة هليها--الاخوان وداعش والفاعدة والنصرة واحرار الشام وفجر ليبيا وانصار الشباب وبوكو حرام كلهم منهج سيد قطب واقرأوا كتاب معالم على الطريق والفريضة الغائبة والامامية لسيد قطب ومحمد عبد السلام فرج ومحمد رضا رشيد\منهج واحد يتكلم عن ارض واحدة بدون حدود لها خلافة واحدة وتكون لها الاستاذية فى قيادة العالم\\\وكلينتون هى من دعمت هذاالفكر مع بن لادن والاخوان\ونجحت

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود ابو ادم

ليس اسرائيل ولا امريكا من دمر سوريا وليبيا واليمن والعراق (ما يحك جلدك الا ظفرك)

ليس امريكا واسرائيل وانما هى الانظمة الدكتاتورية القمعية الفاسدة الفاشلة كنظام مبارك وصالح والقذافى وبن على و بشار وصدام والطائفية من بعده هؤلاء جميعا كانوا فى السلطة لفترات طويلة لم ينهضوا بشعوبهم وانما افشوا التخلف والجهل والغباء لياتوا اتباعهم ليسردوا انجازات بلهاء هذا نفق وهذا كبرى وهذا استقرار وهذا امن وهذا اقتصاد من هذه الانظمة من رحل بسلام كمبارك وبن على ومنهم من اصر كالقذافى حتى خربت ليبيا ومنهم من استقوى بالحوثيين لقتل الشعب والحرب الاهلية ومنهم من استقوى ببوتين كبشار لقتل شعبه ايضا للحفاظ على نفسه واسرته العلوية وليس للحفاظ على سوريا فقد دمرها بشار وبوتين تماما ولم يتبقى منها الا بشار اما العراق فقد دمرها صدام بالحروب ضد ايران وغزو الكويت لينتهى صدام على يد الامريكيين بمساعدة الاكراد والطائفية لتستلم السلطة فى العراق فحكم ذاتى بكردستان تربطه شعرة بالحكومة الطائفية الخومينية ببغدام اما السنة فتركوا لداعش الارهابية ثم الحشد الشيعى اللعنة ثم تقولوا امريكا واسرائيل

عدد الردود 0

بواسطة:

نانا الاسمعلاويه

التعليقات ارقام 2-3-4

تسلم الأيادي المقالات مكمله لبعضها وأفكارها مرتبه والردود فيما بينكم مقنعه ومحترمه تسلم عقولكم

عدد الردود 0

بواسطة:

معادي

هؤلاء سبب سقوط أمريكا

سوف تنهار أمريكا قريبا .... وهذان الكلبان هما سبب بداية الإنهيار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة