أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة الإدارية تحقق مع معلمة أصابت طالبا بنزيف فى العين بروض الفرج

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 12:57 م
 النيابة الإدارية تحقق مع معلمة أصابت طالبا بنزيف فى العين بروض الفرج المستشار على رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أمر المستشار على رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية، بفتح تحقيقات عاجلة فيما تداولته أحد المواقع الإليكترونية، تحت عنوان "مأساة طالب بالمرحلة الإعدادية، قيام معلمة بضربه وإصابته بنزيف وورم بشبكية العين، لرفضه أخذ درس خصوصى".
 
وكان مركز معلومات النيابة الإدارية رصد الخبر، حيث تقدم محمد على والد الطالب ”أسامة محمد على” بمدرسة نجيب محفوظ الإعدادية، إلى قسم شرطة روض الفرج، ضد إحدى المعلمات بالمدرسة، وهى مدرسة اللغة العربية، يتهمها بإصابة نجله والتعدى عليه بالضرب وإصابته إصابات خطيرة.
 
الواقعة بدأت وفقا لرواية والد الطالب، عندما قامت مدرسة الفصل بضرب التلميذ، بسبب عدم اشتراكه بمجموعات التقوية بالمدرسة وأخذ درس خصوصى لديها.
 
وأشار الأب إلى أن نجله من الطلبة المتفوقين فى مادة اللغة العربية، وأنه ليس بحاجة لتحسين مستواه، مستنكرا موقف إدارة المدرسة بعدم الاهتمام بالطفل بالرغم من إصابته فى عينه، وتركه يعاني من الإصابة، حيث لم يقوموا بالاتصال بالإسعاف لمحاولة إنقاذه، موضحا أنه تلقى اتصالاً من نجله أسامة، وذهب إلى المدرسة ووجده مصاباً فى عينه، وطلب من إدارة المدرسة عقب وصوله الاتصال بالإسعاف لكنها رفضت، مؤكدا عدم اهتمام المدرسة بابنه، بالرغم من وجود طبيبة وزائرة صحية داخل المدرسة.
 
وأخذ ولى الأمر التلميذ إلى مستشفى الرمد لتوقيع الكشف الطبى عليه، الذى أثبت إصابته بورم فى شبكية العين وكسر بالبيت الزجاجى وارتشاح فى قاع العين.
 
 وأضاف الأب أن المعلمة لم تكتف بما فعلته، ولكنها قامت بمنعه من دخول الحمام بالرغم من علمها بأنه مريض بالسكر، وتم عمل محضر شرطة، وقيد برقم 7214 روض الفرج، وطالب الأب بحق ابنه وبالتحقيق بالواقعة، وأحيلت الواقعة للتحقيق العاجل بمعرفة نيابة التعليم القسم الثانى بالقاهرة.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د خالد

اكبر دلائل وكل يوم

فيه. ايه دلائل. اكثر من هذه المصائب من. انه لابد وحتما ان يكون التقويم هو. الامتحانات الفعلية وانهاء مهازل اعمال السنة التي هي سيف على الاباء واهدار شامل العدالة واللي لسة مش مصدق بقرأ صفحات الحوادث كل يوم تحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة