أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب سمير البطيخى: نجاح احتفالية شرم الشيخ رسالة للعالم أجمع أن مصر آمنة

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 02:30 ص
النائب سمير البطيخى: نجاح احتفالية شرم الشيخ رسالة للعالم أجمع أن مصر آمنة النائب سمير البطيخى عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سمير البطيخى، عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، إن احتفالية شرم الشيخ بمناسبة مرور 150 عاما على إنشاء مجلس النواب، رسالة للعالم على أن مصر بلد الأمن والآمان، ولا صحة لما يتردد ما شائعات وإدعاءات بعد استقرار الأوضاع بها.

 

وأضاف البطيخى، فى تصريحه لـ"اليوم السابع" أن إقامة الاحتفالية فى نفس اليوم الذى حذرت فيه بعض الدول رعاياها من عدم التواجد فى أماكن التجمعات أو دور العرض، دون إبداء أسباب أكبر دليل على استقرار الأوضاع، خاصة أن الاحتفالية ضمت أكثر من 1500 برلمانى على مستوى العالم.

 

وناشد عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، وسائل الإعلام بنقل الصورة كاملة عن مصر وما شاهدوه أثناء الاحتفالية، من تضافر جهود جميع مؤسسات الدولة، من أجل عودة الاستقرار وتنشيط السياحة واليقظة الأمنية.

 

وأوضح البطيخى، أن اللجنة معنية بعدد من القضايا حال الانتهاء من انتخابات اللجان، على رأسها قضية شغب الملاعب وقانون الرياضة والحافز الرياضى وتقييم أداء الدورتين الأولمبية والبارالمبية، للوقوف على ابرز النتائج والأخطاء لتفاديها فى الدورات المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة