أكرم القصاص - علا الشافعي

المناظرة الثانية بين هيلارى وترامب تسيطر على اهتمام مستخدمى تويتر فى مصر

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 05:24 ص
المناظرة الثانية بين هيلارى وترامب تسيطر على اهتمام مستخدمى تويتر فى مصر هيلارى وترامب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حازت المناظرة الثانية، بين المرشحين على مقعد الرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، وهيلارى كلينتون، والتى أقيمت منذ قليل، فى ولاية ميزورى الأمريكية، على اهتمام مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى تويتر، فى مصر.

وتصدر هاشتاج باسم مرشحة الحزب الديمقراطى، "كلينتون"، قائمة الأكثر تداولاً على موقع التدوينات المصغرة فى مصر، فيما جاءت كلمات "-  Hilary   Trump- Bill Clinton - المناظرة الثانية"، ضمن أكثر الكلمات المستخدمة على موقع تويتر، عقب انتهاء المناظرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف طلب

امريكا صانعه الارهاب

انا لا احترم كلينتون وأرامب واضح وان امريكا هي التي صنعت الارهاب في سوريا باعتراف ترامب العرب ليسو اغبياء ونعلم انكم تريدون دمار مصر والشرق ولكن ستفشلو روحو كوريا الشمالية لو انتم فعلا اقوياء العرب لا يعملو الحرب علي احد انتم تبحثون عن بيع الاسلحه ودمار الامه العربيه نحن نحب السلام وانتم مصاصون الدماء مع تمنياتي بالتوفيق " الريس ترامب بيه"

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

نقول إيه . . دع الخلق للخالق . . . أحنا مالنا .

بس بصراحة . . البت هيلاري بَسفته عالأخر بموضوع التحرش ده وخلت رقبته قد السمسمة . . وبرضوا هو ما اسكتلهاش وهات يا تقليب في الدفاتر القديمة وقعد يعايرها بعمايل أللي ما يتسمى كلينتون جوزها . . بس على مين هي كانت أخده حبوب البرودة حتى وهو بيهددها بالحبس والغرامة لما يبقى رئيس . . وشوفتوه لما قعد يتمحك في العرب و يقولها يالي كنت السبب في تدمير الدول العربية . . حنين بسلامته ؟ بصراحة البت جامده قوووووووي يا اخونا والواد ترامب برضوا موش سهل وبيحب يوقع الناس في بعضها . خدوا بالكم ومافيش داعي ندخل بينهم . . ما ينوب العرب إلا تقطيع أراضيهم .

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي

اوباما وهيلاري

اوباما وهيلاري لقد دفعوا اكثر من 5 مليار جنيه للإخوان لقلب نظام مبارك

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

مناظرة بين واحد مجنون وواحدة خليفة نيرون ام لهب كلينتون ساهمت مع اوباما فى حرق منطقتنا العربية

الشعب الامريكى مطالب بالاختيار بين المجنون والحرباية وكلاهما اسوأ من بعض ولو كان لى صوت لابطلته فورا ولا يمكن ان اعصر ليمون تانى كما حصل فى مصر عصرنا ليمونة فجاء ابن المجنونة مرسى وتوبة والنبى توبة !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة