أكرم القصاص - علا الشافعي

إحالة المسئولين عن دار أيتام بقنا للتحقيق لهروب 4 فتيات

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 11:30 ص
إحالة المسئولين عن دار أيتام بقنا للتحقيق لهروب 4 فتيات دار ايتام
قنا – هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر حسين الباز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بقنا، إحالة عدد من المسئولين عن دور رعاية الأيتام بمركز نجع حمادى  للتحقيق معهم، وذلك على خلفية هروب 4 فتيات من دار الرحمة بمركز نجع حمادى للقاهرة، والتوجه لإحدى الأسر التى كانت تكفل واحدة منهن بمحافظة القاهرة.

وتم إحالة كل من مديرة الدار والمشرفين والأخصائيين ومدير إدارة التضامن بنجع حمادى ورئيس القسم بالمديرية ومسئول لجنة التداخل، للتحقيق بالشئون القانونية.

وأوضح وكيل وزارة التضامن أن فتاتين منهن عادتا مرة أخرى للدار، وفتاة تمكث مع أسرة بالقاهرة فيما قررت الفتاة الرابعة، أن تمكث فى القاهرة مرة أخرى مع الأسرة التى كانت تكفلها من قبل.

وأفاد أحد المسئولين أن إحدى الفتيات والتى تبلغ من العمر 14 عاما كانت تقيم منذ فترة مع أسرة كانت تكفلها بالقاهرة، حيث قررت العودة للإقامة معهم لعدم قدرتها فى التأقلم مع الإجراءات الصارمة فى  الدخول والخروج للدار، فقررت السفر للأسرة التى كانت تكفلها بالقاهرة وفى غفلة من المسئولين عن الدار أخذت معها 3 فتيات من زملائها فى الدار عمر كل منهن 12 عامًا، مشيرا إلى أن مديرة الدار حررت محضرا برقم 6196 إدارى مركز شرطة نجع حمادى بتاريخ 8 أكتوبر بخروج الفتيات دون إخبار المسئولين عن الدار.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة