أكرم القصاص - علا الشافعي

6 سيارات مطافئ تسيطر على حريق قرية العتمانية بالبدارى فى أسيوط

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 09:52 م
6 سيارات مطافئ تسيطر على حريق قرية العتمانية بالبدارى فى أسيوط سيارات اطفاء
أسيوط - هيثم البدري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت 6 سيارات مطافئ منذ قليل من السيطرة على حريق هائل بقرية العتمانية امتد لاكثر من 30 منزلا وعدة أحواش وأسفر عن وقوع عدد من المصابين ونفوق41 رأش ماشية واغنام.
 
كان اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط اخطارآ من رئاسة مركز ومدينة البدارى يفيد ورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة من أهالى قرية العتمانية بانفجار انبوبة غاز ادت الى حريق هائل امتد لاكثر من 30 منزل واصابة 17 شخص وتم اسعافهم .
 
وعلى الفور انتقلت رئاسة المدينة و قوات الحماية المدنية وسيارات الاطفاء وتمكنت من السيطرة على الحريق وبالمعاينة تبين انفجار اسطوانة الغاز التى ادت الى انفجار اسطوانات اخرى انتقلت لعدة منازل واحواش الماشية اسفرت عن التهام اثاثات المنازل ونفوق 41 رأس ماشية واغنام دون خسائر فى الارواح .
تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة ومتابعة المصابين وحصر الخسائر المادية.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ديروطى

انقذونا من كارثه اكبر من ده

نناشد المهندس ياسر دسوقى محافظ اسيوط من اهمال وتجاهل مجلس مدينة ديروط ومجلس محلى جرف سرحان حيث يوجد بالقرية بنى يحى بحرى مصنع قطن يصنع من بواقى قماش وسط قتله سكنيه مع تلوث كامل للبيئه وقد حث قبل ذلك حريق هائل وستر ربنا مع سرقة تيار كهرباء مع التلوث الشامل للاتربه والدخان من هذا المصنع وغير ذلك ارجوكم ارحمو اهل القريه طبعا انه غير مرخص لانه مينفعشى يترخص وسط منطقه سكنيه العنوان بنى يحى بحرى ديروط محافظة اسيوط ارحمونا من مصنع قطن من بواقى قماش مستعمله وحسبنا الله ونعمه الوكيل الى مجلس مدينة ديروط ومجلس محلى الجرف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة