أكرم القصاص - علا الشافعي

"خيانة العواجيز".. قيادات الجماعة تتهم أعضاء "الإرشاد" بالعمالة..وعضو شورى التنظيم يطالب بحملة تطهير داخلية..وقيادى يعترف:نعيش حالة انفصال عن الواقع..وعمرو دراج:إبراهيم منير يفتخر بعلاقاته بالأمن

الإثنين، 10 أكتوبر 2016 12:36 م
"خيانة العواجيز".. قيادات الجماعة تتهم أعضاء "الإرشاد" بالعمالة..وعضو شورى التنظيم يطالب بحملة تطهير داخلية..وقيادى يعترف:نعيش حالة انفصال عن الواقع..وعمرو دراج:إبراهيم منير يفتخر بعلاقاته بالأمن قيادات ارشاد الاخوان
كتب محمد إسماعيل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتحت قيادات الإخوان الشابة النار على ما أسموه "عواجيز الإخوان" واتهموهم بالتآمر على جماعة الإخوان، واعترفوا أن التنظيم يعيش حالة توهان وانفصام عن الواقع بسبب إدارة العواجيز للجماعة.

واتهمت القيادات الإخوانية عواجيز الجماعة وعلى رأسهم محمود عزت، القائم بأعمال مرشد الإخوان ومحمود حسين الأمين العام للجماعة، وإبراهيم منير بالعمالة والخيانة للتنظيم، وأشاروا إلى أن هذه القيادات تدمر الجماعة، وقال اشرف عبد الغفار، عضو مجلس شورى جماعة الإخوان، إن مقتل محمد كمال كشف عملاء بجماعة الاخوان، مطالبا بضرورة حملة تطهير فورية.

وتابع عبد الغفار فى تصريح له، أنه لابد من حملة لتطهير صفوف الجماعة من هذا الدنث على حد وصفه، والذى تسبب فى القبض على عدد كبير من قيادات الجماعة.

ووجه عز الدين دويدار، القيادى الإخوانى،نفس الاتهامات إلى عواجيز الجماعة، ومنها اتهام العمالة، قائلا :تاريخ محمود حسين الأمين العام للإخوان معروف خيانته للجماعة.

واعترف عز الدين دويدار، أن جماعة الإخوان تعيش حالة توهان وانفصال عن الواقع، وليس لديها منهج أو أفكار واضحة للفترة المقبلة.

وقال القيادى الإخوانى، فى بيان له عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك":البعض لا يقدر الأعراض التي تتسبب فيها فكرة "السلمية الداجنة" اللا مشروطة واعتباره الخيار الأوحد الذي لا شريك له .

وألمح دويدار إلى أن عواجيز الإخوان وعلى رأسهم محمود عزت ومحمود حسين يخونون اعضاء اللجنة الإدارية العليا للجماعة داخل مصر.

وأضاف القيادى الإخوانى أنهم يعيشون أعراض الغياب والتوهان والخيالات والانفصال عن الواقع تماما ، والتحول من لاعب إلى متفرج .ومع الوقت لن يسمحوا لك بالفرجة وسيحولونك إلى أداة وأنت بهذا تحسب أنك تحسن صنعا وأنك مؤثر .

من جانبه قال عمرو فراج، مؤسس شبكة رصد الإخوانية، إن إبراهيم منير، أمين التنظيم الدولى للإخوان، يفتخر بأنه كان فى ستينيات القرن الماضى رجل الأمن وكان يتواصل بشكل دائم مع أمن الدولة ويكتب تقارير دورية.

وأضاف مؤسس شبكة رصد الإخوانية، فى بيان له :بدون أى تجاوزات من ضمن كلام إبراهيم منير وهو يتحدث عن علاقته بأمن الدولة في الستينيات كان بيكتب "تقارير" - طلبوا منه التفرغ لهم مقابل منحه فلوس، ورئيس المباحث العامة طلب لقاءه باعتباره أحد "المصادر القوية" للمباحث، هل هذا فعلا كلام أمين عام التنظيم الدولى للإخوان؟!

فى المقابل استشهد الدفراوى ناصف، القيادى الإخوانى المحسوب على جبهة محمود عزت، برسالة محمد بديع مرشد الإخوان، التى نشرتها الجماعة خلال الساعات الماضية، وطالب فيها قواعد الإخوان بعدم الانجرار للفتنة.

من ناحيته قال طارق البشبيشى، القيادى المنشق عن جماعة الإخوان، إن الحرب بين أطراف الصراع داخل الإخوان بلغت مداها وأصبحت حرب تكسير عظام.

وأضاف القيادى المنشق عن جماعة الإخوان، لـ"اليوم السابع" أن تيار محمود عزت القائم بأعمال مرشد الإخوان، وإبراهيم منير ومكتب لندن يستخدم وسيلة الإبلاغ عن الاعضاء التابعين لمحمد كمال – عضو مكتب الإرشاد وأيضا يستخدم سلاح المال لعقابهم على عدم الخضوع له.

وأوضح أن تيار محمد كمال المتواجدين فى تركيا و قطر و السودان يستخدمون سلاح المليشيات الالكترونية والإعلام لفضح خصومهم، مضيفا:ويبدو أن المعركة بينهما دخلت مراحل متقدمة فكل طرف يريد التخلص من الآخر بأى ثمن"

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

الاخوان توهان وخرفان وعملاء للامريكان ودخلوا عالم النسيان لانهم على خطى الشيطان !!

شئ طبيعى ان يعيش الخرفان حالة من التوهان حيث انهم عملاء الامريكان يحجون الى البيت الابيض ويلعقون نعال اوباما املا فى ان يساعدهم فى الوصول للسلطة مرة اخرى وكأن الأمر فى يده بينما الامريكان يستغلون طبيعتهم العداوانية وحهم للشر فى محاولة لهدم الجيش المصرى ولكنهم واهمون لان النتائج جاءت عكسية فجيش مصر اصبح اقوى ممكا كان عليه وهذا ازعج الصهاينة والامريكان فحركوا كلابهم فى قطر وتركيا ولكن من حسن الحظ انهم اغبياء لا يعرفون طبيعة الشعب المصرى الذى يكره الخونة والعملاء ويتحمل المرارة حتى لو اكل عيش حاف ولكه لا يفرط فى سيادة وطنه لهذا ستظل مصر مقبرة الغزاة وستكنس حثالة الخيانة وعملا الصهاينة والامريكان من اى مكان يوم 11 /11 وتثبت للعالم ان الشعب المصرى جبار يقهر اى استعمار واى عميل لهم حمار !!

عدد الردود 0

بواسطة:

بحبك يا بلدى

الله يلعن عواجيز الجماعه على شباب الجماعه ويتحرقوا بنار جهنم

الله يلعنكم دنيا واخره ان كنتم عواجيز ولا شباب. انتم شله خونه وعملاء وانجاس فى قلب بعضكم الخيانه والوساخه فى دمكم ومش غريبه عليكم ان ممكن يكون فيكم عملاء لقطر وعملاء لامريكا وعملاء للانجليز وعملاء لتركيا لانكم تنهلون من ماعون واحد وهو ماعون جماعه الانجاس المجرمين ومؤسسها العميل الاول حسن الساعاتى اليهودى المغربى والذى سمى نفسه بعد ذلك حسن البنا. كلكم عملاء انجاس اللى مزعلنى حاجه واحده بس التستر وراء الدين . والدين منهم برىء دى ناس بتوع نسوان وفلوس بس وتذكروا مرسى وهو مع رئيسه وزراء المانيا شوف كان بيلعب فى ايه الله يفضحهم دنيا واخره

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان

الحل هو الحل، فهؤلاء شتتوا الامه و دمروا اوطانها و هدموا جيوشها و شردوا شعوبها

الحل هو الحل، فاى مراجعه صحيحه صادقه نتيجتها الوحيده هو حل هذه الجماعات و البدع المسماه اخوان و سلفيين و غيرها من مرتزقة التدين، و توحيد جموع المسلمين بلا تفريق لاحد امام الله الا بالتقوى و لا تمييز لاحد امام الوطن الا بالاخلاص، فتلك الجماعات المبتدعه فرقت المسلمين الى شيع بعد ان وحدهم الاسلام الذى حولوه من دين سامى منزه الى جماعه و تنظيم و تيار لاحتكاره و تقذيمه و حصره فى تلك الكيانات التى تضم اناس لا يهمهم من الاسلام الا السلطه و المكاسب السياسيه و الارباح الماليه و الشهره الدعائيه فاضروا بالاسلام سياسيا و ماليا و دعائيا و شتتوا الامه و دمروا اوطانها و هدموا جيوشها و شردوا شعوبها، فوجود جماعات دينيه تدعى لنفسها الورع و التقى و الفضيله فتنفصل عن وحدة المسلمين و تعاديهم و تتآمر عليهم و تقاتلهم لتعتلى السلطه و تفرض نهجها الاعوج بالقوه لهو البدعه العظمى و الفتنه الكبرى، ولقد كان المسلمون فى دولة الرسول كتله واحده رغم اختلاف درجات ايمانهم و تقاهم و لم يجرؤ حتى المبشرين بالجنه بان يؤلفوا جماعه بصفتهم الاتقى و الاكثر ايمانا و ورعا، وما بدأت الفتنه الا بظهور جماعة الخوارج التى زكت نفسها و ادعت لنفسها الفضيله على باقى المسلمين فكفرت حتى الصحابه وقاتلتهم و تسببت فى شق صف الامه الاسلاميه الى يومنا هذا، وما الاخوان و السلفيين و الجهاديه و القاعده و النصره و داعش الا نمازج متكرره من هذه البدعه الشيطانيه (إن الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعا لست منهم في شيء إنما أمرهم إلى الله ثم ينبئهم بما كانوا يفعلون)

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد توفيق

عادي

هذا هو الطبيعي جدا و ليس هناك شيئا عجيبا أو غريبا في الموضوع ---- فالذي يحيا حياة كلها غمز و لمز و سرية و كذب علي الأخرين و خداعهم بإسم الدين لابد و أن يكون لديه مشكلة نفسية مع كل من يختلف معه حتي لو كان أخيه -------- فهم يسارعون دائما بالكذب و التخوين و الإتهامات الحقيرة البذيئة لجميع خلق الله و طبيعي أن تكون هذه طبيعة خلافاتهم ----- و المضحك في الموضوع أنه مع كل هذا الزخم مازال البعض يصدق أن الإخوان هم أهل الدين و حماته و الساعين في طريق الخلافة الراشدة و أستاذية العالم ---- لك أن تتخيل أن بديع و الشاطر و البلتاجي و عزة الجرف سوف يحققون حلم الخلافة . و لاحول ولا قوة إلا بالله

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان

عبيد السمع و الطاعه

الاخوان و باقى القطيع الارهابى لا يعرفون صحيح الاسلام و كل حديثهم عن تطبيق الشريعه هو فقط للوصول للحكم بغسل ادمغة منتسبيهم ممن يظنون ان الشريعه تطبق قهرا و غصبا و انهم اذا ساعدوا المتأسلمين للوصول للسلطه ستوزع عليهم مغانم و مناصب و مسئوليات تطبيق شريعتهم المبتدعه فيصبحون من الحرس الثورى و الجيش الجهادى فيرتقى حالهم وهم نكره. فهو بذلك تحالف سياسي بشعارات اسلاميه، لتكريس حكم قمعى بحجة تطبيق الشريعه فى حين ان ارادة الله هى ان نأتيه طوعا و نطيعه اختيارا بعد التفكر و التدبر و التعقل فى تميز لادم و ذريته عن باقى المخلوقات و بالتالى لا ثواب لمن يفرض الشريعه قهرا ولا لمن ينصاع اليها خوفا.

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن النيل

عندما تحكم عقلك تعلم انها جماعات مشبوهه

بالبسيط والسهل كده انا راجل مسلم وبتاع ربنا يبقى اروح اصلى فى الجامع واحفظ قرأن واتفقه فى دينى وربى اولادى تربيه دينيه سليمه . انما اكون جماعه واتعامل مع السفاره الانجليزيه وبعد اكون خلايا واحمل سلاح وتنظيم دولى وخلايا نايمه وخلايا صاحيه وقنابل وتدريبا وتفجيرات وخيانه وعماله وبعدين اقول جماعه اسلاميه مش يبقى افترى على الدين وعلى الاسلام . اهم حاجه انهم دلوقتى بيفضحوا بعض وهايجين على بعض خلينا نعرف كيف يتصرف العملاء والخونه والجواسيس مع بعضهم عند افشاء اسرارهم . ملحوظه.. مش كان عصام العريان والبلتاجى رافعين قضيه فى حد اعتدى عليهم جنسيا يا ترى عملوا ايه والاعتداء جنسيا شغال ولا انتهى.. الله يفضحكم كمان وكمان

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

لا يوجد فى قاموس تعاملاتهم ممنوعات لا يوجد شرف او صدق او نخوة \خد واجرى

خيانة العواجيز ليست جديدة فمعظمهم كان ينتهج المصالح الخاصة بدون الالتزام باىة اخلاقيات وهذا هو سبب علاقاتهم بأمن الدولة -طالما كانوا يبلغوا عن بعضهم نظير مقابل مادى او حتى يتركوهم بدون حبس ولذلك كلهم لهم ملفات-ما الجديد-وهل الشاب ليكون مسلما يجب انضمامه لهذه الجماعات المشبوهة التى اشتراها اعداء الوطن لضربه من الخلف-الشاب المسلم له مصادر كثيرة اهمها القران وعقله -من قال انه يجب ان ينضم لهم الا اذا كان هناك مصالح- والاغرب انهم يسيئون لاعراض بعضهم-كما فعل احمد منصور واسلام لطفى فى ابلاغ كل من هب ودب فى ان تميم (شمال) ووالدته على علاقة بعاصم عبد الماجد-رغم انهم يأكلون فى خير تميم وموزة-اشربوهم ايها القطريون انتم اولى بهم-لانهم لا خلاق لهم ولا شرف\مثلكم

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

إخوان الشيطان كيان هش

هم أضعف مما تتخيلون، هم جماعة الشيطان عشش فى أدمغتهم ، وهم كالعضو المريض الميؤس من علاجه ، وحله هو بتره، أما شباب الإخوان فعليهم مراجعة أنفسهم وأفكارهم ، فالمسلم من سلم الناس من لسانه ويده وعمل لمصلحة المجموع وعلى تقدم بلده ، لا أن يكفر أبناء بلده ويقتلهم ، ويدعو للتى هى احسن ، وفقنا الله وهدانا وهداكم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة