أكرم القصاص - علا الشافعي

وليد سليمان يرد على كوبر ويرفض الصدام بسبب حلم المونديال

السبت، 01 أكتوبر 2016 03:10 م
وليد سليمان يرد على كوبر ويرفض الصدام بسبب حلم المونديال وليد سليمان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب وليد سليمان لاعب الأهلي الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، بكشف أسباب استبعاده المفاجئ من صفوف المنتخب أمام الإعلام والرأى العام، حتى ولو كان الأمر لأسباب فنية بدلا من توجيه نصيحة له.

 

كوبر ينصح وليد سليمان

كان كوبر قد خرج فى المؤتمر الصحفى الذى عُقد اليوم، السبت، للحديث عن استعدادات المنتخب لمباراة الكونغو فى تصفيات مونديال 2018، وطالب وليد سليمان بالتركيز فى التدريبات مع الأهلى بدلا من الهجوم على جهاز المنتخب بعد استبعاده من قائمة الفراعنة لمباراة الكونغو المُقرر لها 9 أكتوبر الجارى.

 

وأكد وليد سليمان فى تصريحات صحفية أنه ليس بصدد الدخول فى معارك، لاسيما وأن الواجب الوطنى يُحتم عليه دعم زملائه ومنتخب بلاده فى تلك المرحلة المهمة من أجل تحقيق حلم الصعود لمونديال 2018، وهو ما دفعه لالتزام الصمت رغم أن كوبر وجه إليه اتهاما فى صورة نصيحة.

 

وليد سليمان يكشف سر غضبه من كوبر

وتابع وليد سليمان: كنت أتمنى أن يتم إخبارى باستبعادى من المنتخب عن طريق أى مسئول فى الجهاز الفنى من خلال اتصال مباشر كما يحدث مع بعض اللاعبين، واعرف سبب استبعادى فى هدوء على أن استفيد فى حال وجود قصور من جانبى فى أى شىء دون أن أُفاجئ بالأمر عبر وسطاء أو من خلال وسائل إعلام".

 

وليد سليمان مندهش من الغياب ويرفض الصدام

وأبدى وليد سليمان دهشته من استبعاده كونه كان فى المعسكر الأخير للمنتخب، الذى خاض وديتى غينيا وجنوب أفريقيا، وخاض كل المباريات مع فريقه الأهلى فى الدورى، وظهر بصورة جيده بشهادة الخبراء والنقاد الرياضيين، مؤكداً أنه لم يُهاجم جهاز المنتخب عند استبعاده من قائمة مباراة الكونغو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حلمي

السبب واضح جدا و كمان جدا يا كابتن

أنت لم تعد وليد سليمان بتاع زمان بالمرة . . . .

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين

الاهلى فوق الجميع

التعليق رقم 1 اتفق معاك جدا لان وليد سليمان من الموسم الماضى و حتى الان لم يسجل غير هدف واحد ومن ركلة حرة فى الاسماعيلى

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

مستواك لا يؤهلك يا وليد للانضمام للمنتخب

انت لاعب محلى وتجيد التمثيل لأخذ ضربات جزاء غير مشروعة عن طريق الحكام المنتمين والمتعاطفين مع الأهلى ،ولا تصلح للتمثيل الدولى ، كوبر مدرب محترم ولا يجامل ولا يخاف فساعدوه لمصلحة المنتخب .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة