أكرم القصاص - علا الشافعي

مقترح جديد من مرتضى منصور بشأن لاعبى الزمالك المنضمين للمنتخب

السبت، 01 أكتوبر 2016 01:57 ص
مقترح جديد من مرتضى منصور بشأن لاعبى الزمالك المنضمين للمنتخب فريق الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه هناك مقترح جديد بشأن لاعبى الزمالك الثمانية المنضمون لصفوف المنتخب الوطنى، لمواجهة الكونغو، لعدم تعرضهم للإجهاد قبل مباراة صن داونز فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 

ويستعد المنتخب الوطنى لمباراة الكونغو المقرر لها 9 أكتوبر فى الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، ويواجه الزمالك فريق صن داونز، فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا يوم يوم 15 أكتوبر بجنوب أفريقيا.

 

أوضح مرتضى منصور: "المنتخب ينتهى من مواجهة الكونغو مساء يوم 9 أكتوبر، ويتم التنسيق مع هانى أبو ريدة، لسفر لاعبى الزمالك بطائرة من الكونغو مباشرة إلى جنوب أفريقيا، ظهر يوم 10 أكتوبر، ويكون فى استقبالهم بجنوب أفريقيا هانى زادة ومحمد صلاح.. على أن تصل بعثة الفريق كاملة يوم 11 من نفس الشهر".

 

وقرر هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب، ضم 8 لاعبين من الزمالك "أحمد الشناوى، وأحمد دويدار، وعلى جبر، وإسلام جمال، وطارق حامد، ومصطفى فتحى، وإبراهيم صلاح، وباسم مرسى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد الخطيب

لا تعيش في الحلم والخيال .. حتى لاتصدم انت والجمهور امام منتخب افريقيا

مستوى الزمالك لا يصلح اللعب في الادوار التمهيدية و خاصة المبارتين الاخيرتين .. وصاندونز له عامين بيشتري في لاعبي افريقيا حتى يحصل على هذه البطولة .. حتى انه سمي بمنتخب افريقيا

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

الزمالك أقوى من صن داونز بجهود لاعبيه

العبوا معهم مباراة متوازنة دفاعا وهجوم ،وأغلقوا مفاتيح لعبهم، ومهاجمى الزمالك يجب أن يكون لهم دورا دفاعيا من منتصف الملعب ، العبوا كما يلعب برشلونة أو أتلتيكو مدريد ، كل اللاعبين شعلة نشاط وحاضرى الزهن ،وبلاش اللعب على الواقف من بعض المهاجمين والله الموفق .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة