أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجأة.. تصويت النواب على "واتس آب" برفع الحصانة عن إلهامى عجينة

السبت، 01 أكتوبر 2016 01:40 م
مفاجأة.. تصويت النواب على "واتس آب" برفع الحصانة عن إلهامى عجينة النائب إلهامي عجينة - مجلس النواب - نائبات المجلس
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال فايز أبو خضرة عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، إن هناك مطالبات من كثير من النواب والنائبات على الجروب الرسمى للنواب عبر "واتس آب"، لرفع الحصانة عن النائب إلهامى عجينة، بعد تصريحاته الأخيرة عن كشف العذرية للطالبات فى الجامعات المصرية، أو تحويله للجنة القيم.

وأضاف عضو مجلس النواب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن نائبات البرلمان يجهزن قائمة توقيعات من النواب، لتقديمها لرئيس البرلمان الدكتور على عبد العال، للتحقيق الفورى مع النائب، حول تصريحاته المثيرة للجدل، خلال الفترة الماضية.

وتابع :" أن 90 % من نواب فى جروب الواتس الرسمى للأعضاء موافقون على تحويله للجنة القيم، او اتخاذ اجراء فورى ضده، موضحا أن ما ذكره النائب من تصريحات مثيرة تؤكد أنها ليست من إنسان طبيعى، أو نائب بالبرلمان.

وكيل مجلس النواب:"عرفت شكاوى النواب من إلهامى عجينة من الإعلام والواتس اب"

ومن جانبه، قال السيد الشريف وكيل مجلس النواب، إن هيئة المكتب ستنظر أى شكاوى وصلت إليها من النواب، حول التصريحات الأخيرة للنائب إلهامى عجينة، عن كشف العذرية لطالبات الجامعات، قبل اتخاذ أى إجراءات ضده، مؤكدا أنه حتى الآن لم يسمع عن هذه الشكاوى إلا من خلال الإعلام، ومن جروبات الواتس آب.

وأضاف وكيل مجلس النواب فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن هيئة المكتب لم تتخذ أى إجراء ضد النائب، إلا فى حال وصول شكاوى، ومناقشتها فى اجتماع يضم هيئة المكتب، قبل اتخاذ أى إجراء ضده، لافتا إلى أنه لم يتم تحويل النائب للجنة القيم أو التحقيق.

كان النائب إلهامى عجينة، عضو مجلس النواب عن محافظة الدقهلية، طالب بإطلاق حملة جديدة لتوقيع الكشف الطبى على الطالبات داخل الجامعات بشكل دورى، قائلا: "أى بنت تدخل الجامعة لازم نوقع عليها الكشف الطبى لإثبات أنها آنسة، وكذلك ينبغى أن تقدم كل بنت مستندًا رسميًّا عند تقدمها للجامعة يثبت أنها آنسة، وذلك من أجل القضاء على ظاهرة انتشار الزواج العرفى فى مصر". 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ههههههههههه

دلوقتي انت اللي محتاج كشف عذرية

ههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

نهاد

الدقهلية في البرلمان

إلهامي عجينة نائب عن محافظة الدقهلية. مرتضى منصور نائب عن محافظة الدقهلية. توفيق عكاشة كان نائباً عن محافظة الدقهلية!

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

بلا نيلة

الهيافات نهتم بيها جدا والقضايا الهامة محلك سر --شوفوا الاسعار اللى ولعت والصحة والتعليم وقضايا اخرى اهم --وللا عايزين تشغلوا الناس بتفاهات انتوا بتمثلوا الشعب والمسؤلية كبيرة واكبر من الكلام الفاضى ده

عدد الردود 0

بواسطة:

ههههههههههه

ههههههههههه

دلوقتي انت اللي محتاج كشف عذرية

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو كريم

مجرد راى

انت عار على المجلس وعار على دائرتك

عدد الردود 0

بواسطة:

د محمد الشافعي

برهامي عجينه

يجب طرد هذا النائب من المجلس اذا اراد المجلس الحفاظ عي ما تبقي من احترام هذا الشعب العظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

يجب رف الحصانة على جميع النواب

الحصانة هى مكسب لكل النواب بيستخدمها فى طرق غير شرعية

عدد الردود 0

بواسطة:

محى اباظة

عجينة العجيب

محتاج يختل عقلة عند مشاهدة امراة في سن التسعين

عدد الردود 0

بواسطة:

سحسين

معدوم الثقة !!

لأول مرة يخرج علينا مثل هذه العينات من البشر فى مركز يشرع للدولة قوانينها بهذه العلامات من عدم الثقة وتلك الأفكار المهينة لبناتنا ولنا كاءهالى لهن ولوضممنا هذا ءالى ما وخرج علينا به من أفكار وءاراء لا تقل سخافة ولا حقارة لخرجنا بتشخيص واحد يحتاج ءالى عرضه على طبيب لوضعه فى المكان الذى يليق برجل مريض بالشك وعدم الثقة التى فى نفسه والتى قدتؤدى به ءالى ما هو ابعد من ءاهانة الناس وهل يا ترى (هل يثق هو فى من ينتمى ءاليه وأسرته من البنات ولعله يجيب ؟.اسفى على ان بالبرلمان نوايا بهذه العقلية وتلك الافكارالشاذه فى وقت نحتاج فيهءالى مشرعين عقلاء للخروج بِنَا من الاءزمات وتوصيلنا ءالى الدولة العصرية الحديثة التى يحارب العقلاء من اجلها ويجوب. رئيسها دول العالم شرقاوغربا لوضعها فإى مكان يليق بها وبأهلها اسفى !!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

Eman

اعجابى الشديد بخالد

خالد صلاح بجد ابهرتنى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة