أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ سوهاج ومدير الأمن والنواب والقيادات الدينية يحتفلون بالعام الهجرى الجديد

السبت، 01 أكتوبر 2016 09:51 م
محافظ سوهاج ومدير الأمن والنواب والقيادات الدينية يحتفلون بالعام الهجرى الجديد الاحتفال بالعام الهجرى الجديد بسوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج الاحتفال ببداية العام الهجرى الجديد، والذى أقامتة وزارة الأوقاف بمسجد العارف بالله بمدينة سوهاج عقب صلاة المغرب بحضور اللواء مصطفى مقبل مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج واللواء ممدوح مقلد ووائل المشنب وهشام الشطورى وأحمد نشأت منصور أعضاء مجلس النواب والقيادات الدينية والتنفيذية بالمحافظة .

وأوضح الشيخ زين العابدين عبداللطيف المستشار الدينى للمحافظة الدروس المستفادة من الهجرة النبوية الشريفة والالتزام والطاعة لعبادة الله عزوجل، وحث المسلمين على الإخلاص والاجتهاد من أجل بناء الأوطان وعدم الالتفاف إلى مروجى الشائعات والعمل من أجل تحقيق تنمية الوطن.

وأضاف الشيخ على طيفور وكيل وزراة الأوقاف بسوهاج حرص الوزارة والمحافظة على إقامة الاحتفالات فى المناسبات الدينية للاستفادة من تعليم الإسلام السمحة وأن الإسلام هو دين الوسطية وبناء الأوطان وأن الهجرة النبوية غيرت التاريخ حيث أقامت الدولة الإسلامية والتى علمت العالم والإنسانية العلوم الحديثة من طب وفلك.

وقدم الشي إبراهيم السوهاجى التواشيح الدينية والابتهالات احتفالا بهجرة الرسول الكريم من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة .

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة