أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط مجند اقتحم شقة منتحلا صفة ضابط لخلافات على الفيس بوك بسوهاج

السبت، 01 أكتوبر 2016 05:09 م
ضبط مجند اقتحم شقة منتحلا صفة ضابط لخلافات على الفيس بوك بسوهاج اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة طهطا برئاسة الرائد محمود عبد الصبور رئيس مباحث القسم من إلقاء القبض على مجند، انتحل صفة ضابط مصطحبا معه مجموعة من أقاربه واقتحم عقار سكنى بدائرة القسم وهدد طالب ووالده مستخدما طبنجة صوت لوجود علاقة بين الطالب وابنة عمه على "فيس بوك وأخطرت النيابة العامة وباشرت التحقيقات.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من قسم شرطة طهطا يفيد بورود بلاغا للقسم من طرف أول "ممدوح. أ. ع" 48 سنة مدرس، ونجله "باسم" 19 سنة طالب ويقيمان شارع صلاح سالم بندر طهطا، وطرف ثان "محمد. م. م" 21 سنة مجند إجازة ميدانية، ويقيم شارع الجمهورية بندر طما، "أحمد. م. ف" 17 سنة حداد، "هشام. أ. م"، "محمود. ع" يقيمون بندر طهطا، بسؤال الطرفين اتهم الطرف الأول الطرف الثاني بالحضور للعقار سكنه وبحوزة الأول طبنجة "محدث صوت"، وقام بتهديدهما مدعيا أنه ضابط، وذلك لوجود علاقة بين الثانى من الطرف الأول ونجلة عم المتهم الأول على "فيس بوك" تم إخطار إدارة الشرطة العسكرية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2322 إدارى القسم لسنة 2016 وباشرت النيابة العامة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

نورا

على نفس النهج

وهناك ضابط متقاعد يدعى Hani Husseinيدير احدى العمارات بحدائق الاهرام اى يتسلم مصروفات العمارة التى يمتلك فيها احدى الشقق- البوابة الاولى وليس بها اتحاد ملاك - ويفرد عضلاته على اخته المالكة لاحدى الشقق بنفس العمارة - وذلك بالاستفزاز والتلصص على حياتها الخاصة بطرق غير شرعية مما يعاقب عليه قانونا بالمادة 309 مكرر بالاشتراك مع احد المحامين بالتواطؤ لحملها على ترك منزلها علما بان هذه السيدة لها ابن متزوج بالخارج -اى ان هذا الضابط ليس بوريث شرعى بل لانه فقط ان يحيط بما لديها من اموال وافراد يدخلون بيتها بما فيهم الدليفرى عن طريق التنصت المعاقب عليه -اى دون سند قانونى بل بالبلطجة والترهيب ,وكذا مرة ابت هذه السيدة ان ترفع دعوى عليه حرصا لعلاقة الاخوة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة