أكرم القصاص - علا الشافعي

خطيب مسجد ببنى سويف: مصر تحظى بوجود أضرحة آل البيت وعناية الله تحميها

السبت، 01 أكتوبر 2016 11:56 م
خطيب مسجد ببنى سويف: مصر تحظى بوجود أضرحة آل البيت وعناية الله تحميها الشيخ كمال عبدالتواب ومحافظ بنى سويف
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الشيخ كمال عبد التواب إمام بأوقاف مدينة بنى سويف، أن مصر حظيت بوجود آل بيت "النبى"- صلى الله عليه وسلم- بها، ضاربًا المثل بأضرحة السيدة زينب والإمام الحسين بن على بالقاهرة، وزينب الصغرى الشهيرة بالسيدة حورية بنت الحسين ببنى سويف، لافتًا إلى أن الله يحمى مصر ويؤمنها وعنايته تلحظها، كما ذكر القرآن الكريم أن شعبها فى رباط إلى يوم القيامة، مصداقا لحديث "المصطفى"- صلى الله عليه وسلم. 

 
وأوضح خلال الاحتفال بالعام الهجرى الجديد والذى نظمته المحافظة بالتنسيق مع مديرية الأوقاف بمسجد السيدة حورية بمدينة بنى سويف، فى حضور المهندس شريف محمد حبيب  محافظ بنى سويف، واللواء محمد الخليصى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف،  والنواب "عاطف عبدالجواد، بدوي النويشي، محمد كسًاب، هشام مجدي"، واللواء حسام الدين رفعت السكرتير العام، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والأوقاف والأزهر الشريف، وأن المسلمين يحرصون على الاحتفال بالعام الهجرى الجديد لأخذ العبر والدروس المستفادة من هجرة النبى واتباع سنته ونهج الخلفاء الراشدين والسلف الصالح من بعده.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح

المدد

المشكله يامولانا ان المصريين بدلا من ان يطلبوا العون والمدد من الله عز وجل أصبحوا يطلبوا المدد من آل البيت . ماتخفش أنا لاأخوان ولا سلفيين .مصري مسلم بس .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة