أكرم القصاص - علا الشافعي

حقيقة الصور المتداولة لأسطول كورفيت بجراج الجمرك

السبت، 01 أكتوبر 2016 04:26 م
حقيقة الصور المتداولة لأسطول كورفيت بجراج الجمرك سيارات شيفرولية كورفيت مخزنة
كتبت- شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت مجموعة من الصور لبعض السيارات الفارهة، تم تداولها عبر صفحات التواصل الأجتماعى "فيس بوك" حالة من الجدل الكبير بين متابعيه خاصة بعد أدعاء البعض وجود هذه السيارات بجراج الجمرك المصرى.

وكانت الصور لعدد من سيارات "الكورفيت" النادرة موديل سنة 1953 وحتى سنة  1989، واضح عليها التخزين لفترات طويلة دون استخدام وتداول رواد صفحات التواصل الأجتماعى هذه الصور مدعين وجودها بجراج الجمرك المصرى وهو ما أثار اهتمام العديد من الأشخاص.

 

البوست المتداول

وبالبحث عن الصور تبين أنها تعود لعام 2014، ونشر عنها تقرير متكامل بموقع "ديلي نيوز" حيث تعود ملكية السيارات والتى يبلغ عددها 36 سيارة هى من نوع "شيفورليه كورفيت" للفنان "بيتر ماكس" مغنى البوب الأمريكى الجنسية وتم تخزينها لسنوات طويلة بنيويورك وستباع بمزاد علنى نهاية هذا العام.

أسطول الكورفيت

وتعود ملكية السيارات إلى  "دنيس أموديو" الذي فاز بها كجائزة كبرى في إحدى المسابقات التي كانت تُقدم على قناة VH1 في عام 1989، وذلك من خلال الاتصال على القناة للفوز بالمجموعة ثم قام الفنان بيتر ماكس بشرائها منه مقابل 250 الف دولار أمريكى لاستخدامها بأعماله الفنية.

تعود ملكية السيارات إلى  "دنيس أموديو"

وتم الاتفاق بينهما على أنه فى حالة قرر ماكس بيع المجموعة سيحصل أموديو على نسبة من قيمة مبلغ البيع وبحد أقصى مليون دولار أمريكى. ومرت سنوات طويلة دون أستفادة ماكس من أسطول السيارات الفارهة وأنتهى بها الحال ملقاة بجراجات نيويورك حتى تضررت بشكل كبير.

جانب من السيارات

وانتقلت ملكية السيارات حاليا لعائلة "هيلر" والتى قررت تنظيف السيارات وعرضها للبيع فى المزاد العلنى الصيف المقبل.

انتقلت ملكية السيارات حاليا لعائلة "هيلر"
تم نشر تقرير عن السيارات في ديلي نيوز عام 2014

صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حاولت الترويج بشكل كاذب وادعت ان الصور في مصر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة