أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. تريزيجيه يتألق ويقود موسكرون لفوز ساحق بالدورى البلجيكى

السبت، 01 أكتوبر 2016 10:03 م
بالفيديو.. تريزيجيه يتألق ويقود موسكرون لفوز ساحق بالدورى البلجيكى تريزيجيه يحتفل مع زميله ستويانوفيتش بالهدف
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه أداء رائعاً للغاية، ليقود فريقه رويال موسكرون بروفيلز لتحقيق فوز ساحق على مضيفه يوبين بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما ضمن الجولة التاسعة من الدوري البلجيكي.
 
 
وجاء الهدف الأول لموسكرون عن طريق لاعبه سيمون ديديو فى الدقيقة الثالثة، وتعادل أصحاب الأرض فى الدقيقة 15 عن طريق هنرى أونيكورو، قبل أن يصنع تريزيجيه الهدف الثانى لزميله لوكا ستويانوفيتش بتمريرة سحرية بصدره، فى الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول، ليكون ثانى هدف يصنعه تريزيجيه فى الموسم الحالى من الدوري مع موسكرون، بينما سجل هدفاً وحيداً فى شباك فيستيرلو بالجولة السابعة.
 
 
 
 
 
 
وفى الشوط الثانى أضاف سيمون ديديو الهدف الثالث لموسكرون فى الدقيقة 55، قبل أن يسجل اللاعب نفسه الهدف الرابع لفريقه والثالث لمصلحته، بعد مساهمة رائعة من تريزيجيه فى الهدف، إثر توغله بالكرة داخل منطقة الجزاء.
 
 
 
 
 
 
وكان تريزيجيه قريباً من التسجيل فى أكثر من مرة، خاصة عندما سدد كرة قوية اعتلت العارضة فى الشوط الثانى من المباراة، غير أنه شكل خطورة كبيرة على دفاعات يوبين طوال اللقاء، الذى لعبه حتى الدقيقة 88 قبل أن يخرج بديلاً، بعد أن قدم مباراة رائعة جداً فى اليوم الذى يحتفل فيه بعيد ميلاده الـ 22، ليكون ذلك بمثابة أفضل هدية يقدمها لنفسه وللجماهير المصرية فى ذلك اليوم.
 
 
 
 
 
بهذا الفوز الكبير تمكن موسكرون من القفز للمركز الثانى عشر بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط، بينما تجمد رصيد يوبين عند 7 نقاط فى المركز الخامس عشر.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

انا

بالتوفيق

بالتوفيق لابن النادي الاهلي وربنا معاك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة