أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. مراهقة تصاب باضطراب فى الأكل يفقدها وزنها ويعرضها لخطر الموت

السبت، 01 أكتوبر 2016 08:00 ص
بالصور.. مراهقة تصاب باضطراب فى الأكل يفقدها وزنها ويعرضها لخطر الموت أديل تصاب باضطراب فى الأكل
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت فتاة فترة المراهقة بحالة مرضية نادرة وهى فقدان للشهية نتيجة إصابتها باضطراب فى الأكل، وهو ما يجعلها حاليا على أبواب الموت بسبب الأمراض الكثيرة التى هاجمت جسدها الضعيف.
 
وقد نقل الموقع البريطانى "ديلى ميل" قصة "أديل كلاى"، 25 سنة، من ستوكبورت البريطانية، والتى عانت من اضطرابات الطعام منذ أن كان عمرها 12 سنة حتى أصبحت بحالة صحية سيئة، وتم حجزها فى المستشفى للحفاظ على حياتها بعد انخفاض معدل ضربات قلبها إلى مستوى خطير نتيجة انخفاض حرارة جسمها.
 
 
 
وتحكى والدتها "إيفون" 47 سنة: "بدأ اضطراب الأكل وهى فى المدرسة، فكانت تجبر نفسها على الجوع الشديد أو الإفراط فى تناول الطعام لتمرض ولا تذهب للمدرسة، حتى وصلت عمر الـ12 سنة وتحولت لفقدان تام للشهية".
 
وتابعت: "وبعرضها على الأطباء طوال هذه الفترة أكدوا أنها مولودة باضطراب فى الأكل، وفقدان الشهية أفقدها الكثير من الوزن حتى أنها لا تستطيع الوقوف فترة طويلة، حيث ساءت حالة ابنتى وكل ما يستطيع الأطباء هنا القيام به هو المحافظة على حياتها بحجزها فى المستشفى وإخضاعها للأدوية لتجنب الأمراض ومضاعفاتها قدر الإمكان". وأشارت "إيفون" إلى أنها تتمنى أن يبحث الأطباء عن علاج لابنتها قبل أن تفقد الحياة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة